تطلب الخلع بعد معرفتها عمر زوجها الحقيقي

«عرفت أن زوجي كبير في السن، واكتشفت أنه ركب طقم أسنان صناعية ليداري سقوط قرابة نصف أسنانه وعمره الحقيقي» قالت تلك الكلمات سيدة عشرينية في دعوى خلع تقدمت بها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة، وأنها تصر على الخلع بسبب خوفها على زوجها لكثرة المنشطات الجنسية التي يتناولها قبل العلاقة الزوجية.
وأضافت الزوجة، «ندى» 28 سنة، أنها اكتشفت خديعة زوجها وعمره الحقيقي الذي يزيد على 65 سنة بعد أن أوهمها أن عمره 50 سنة فقط، وأنها جلست معه، وتحدثت في طريقة للانفصال بعد أن شاهدته يقوم بتركيب أسنان صناعية في فمه انتهى من غسيلها بعد أن تناول العشاء، لكنه رفض تطليقها وانهال عليها بالضرب لإجبارها على العيش معه.
وتابعت الزوجة في دعواها، إن عمرها 28 سنة، وتمتلك محلاً للإكسسوار الحريمي، وتعرفت على زوجها «هشام.م» 65 سنة، في محل عملها قبل عدة سنوات، وتوطدت علاقتهما بعدما مرت بأزمة مالية، وساندها فيها حتى خرجت منها.
وتضيف الزوجة، أنها نشأت في أسرة مفككة، عقب انفصال والديها؛ خاصة أن الأب لا يسأل عنها وتزوج، وكذلك الأم التي تزوجت عدة مرات ثم انفصلت في النهاية، قائلة: «شعرت بأن هشام هو ملجئي وأملي الوحيد في الحياة ووافقت على الزواج منه».
وبحسب أقوال الزوجة في الدعوى، لم يوافق والدها على زواجها، لكنها أصرت على موقفها، وبعد عدة أشهر انتقلا لعش الزوجية: «لم ننجب خلال سنة ونصف، واكتشفت أن زوجي أكبر من السن اللي قالي عليه، ويحتاج من يعتني به»، مضيفة: «مش عارفة أعيش حياتي، بخاف يحصل له أي مضاعفات بسبب كثرة تناوله للمنشطات».
وتابعت الزوجة أنها طلبت الطلاق، فأهانها وضربها ومنعها من النزول للعمل، فحادثت والدها الذي تشاجر مع الزوج وأخرج ابنته من المنزل، وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة؛ للحصول على حريتها.