فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يظهر قصي خولي في مسلسلين في رمضان 2019؟

قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي

مع اقتراب المخرج السوري تامر إسحاق، من إطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز، وإنتاج شركة "كلاكيت ميديا"، فإنّ القائمة النهائية لأبطال المسلسل لم تكتمل بعد، حيث ما زال العمل جاريًا للتعاقد مع عدد من النجوم .
وفي هذا السياق فقد علم "سيدتي. نت" حصريًّا، أنّ النجم السوري قصي خولي مرشح رئيسي لأداء أحد أدوار البطولة في العمل، ولكن بالوقت نفسه وبحسب معلوماتنا، فإنّ مشاركة قصي بالمسلسل قد تبدو صعبة إلى حد كبير، وذلك بسبب التزامه مسبّقًا ببطولة مسلسل "خمسة ونص"، برفقة النجمين معتصم النهار، ونادين نسيب نجيم، وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان" .
وفي التفاصيل، فإنّ مسلسل "الحرملك" سيمتد لستين حلقة، وسيتم تصوير جزأيه معًا بين دبي وبيروت، وبالتالي فإنّ تصوير العمل سيستمر لفترة طويلة، وبالوقت نفسه سيتزامن مع تصوير مسلسل "خمسة ونص"، وهو ما يضع قصي أمام موضوع تنسيق أوقات التصوير بين العملين، وخصوصًا أنهما سيُعرضان في شهر رمضان المبارك 2019 وبالتالي سيكون موضوع الوقت هو العامل الحاسم بتحديد مشاركة قصي بالعمل من عدمها، وهو ما سيتضح خلال الفترة القريبة .. فهل يشهد الموسم المقبل مشاركة قصي بعملين في الموسم، أم إنه سيكتفي بأحدهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X