فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو.. نجمات أشعلن السوشال ميديا برقصهن أثناء الحمل

بلقيس فتحي
ميريام فارس
مريم حسين
كنده علوش وعمرو يوسف
ميريام فارس
نانسي عجرم

أثارت رقصات الفنانة نانسي عجرم أثناء حملها مؤخراً جدلاً كبيراً على "السوشال ميديا"، حيث أحيت حفلاً غنائياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بحضور أعداد كبيرة من جمهورها، ولم يمنعها حملها من الرقص على المسرح بالكعب العالي، حيث ارتدت فستاناً فضفاضاً.

نانسي عجرم لم تكن أول فنانة تثير الجدل برقصها أثناء فترة الحمل، الفنانة الخليجية بلقيس فتحي أيضاً قامت بالرقص والتمايل بشكل واضح في عدد من حفلات الزفاف الخليجية وكذلك الحفلات الجماهيرية خلال فترة حملها. لكنها لم تلجأ للحركات الأكثر حدة. فقد اكتفت بالتمايل قليلاً بشكل راقص ربما خوفاً على جنينها.

من جانبها قامت الفنانة المغربية مريم حسين بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص في أحد المطاعم بمدينة ميامي الأميركية بجرأة كبيرة رغم حملها، ورغم أداء مريم الرائع في الرقص إلا أنه كان لجمهورها رأيان مختلفان فهناك من تغزل بطريقة رقصها وآخرون انتقدوها بسبب عدم مراعاتها لظروف الحمل.

أما ميريام فارس فقد قدمت استعراضات راقصة خلال فترة حملها في معظم الحفلات الغنائية التي قدمتها مما عرضها للانتقادات الواسعة من جمهورها. فيما أشاد البعض برشاقتها ولياقتها أثناء فترة حملها.

وظهرت الفنانة كندة علوش أيضاً وهي ترقص. وظهرت علامات الحمل للمرة الأولى عليها، وهي في الشهر السادس في عيد ميلاد زوجة السيناريست عباس أبو الحسن ولم يكن خبر حمل كنده معروفاً قبل انتشار هذا الفيديو، وبعدها أعلنت عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وكذلك زوجها الفنان عمرو يوسف.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العرب

X