فن ومشاهير /أخبار المشاهير

5 شائعات واجهها النجوم في نوفمبر... أبرزها اعتزال القصبي وزواج عز

ناصر القصبي
أحمد عز
خالد عبد الرحمن
ناصر القصبي
شمس الباوردي
إلهام شاهين ويسرا في مهرجان القاهرة
يسرا
يسرا

يستحق شهر نوفمبر هذا العام لقب "شهر الشائعات" عن جدارة، بسبب كثرة عدد الشائعات التي واجهها النجوم منذ بدايته وحتى الآن.. ما بين المرض والاعتزال والزواج، حرص عدد كبير من الفنانين على نفي الأخبار التي وردت عنهم خلال الأيام الماضية وأبرزها:


اعتزال ناصر القصبي

انتشرت أخبار تفيد باعتزال الفنان السعودى ناصر القصبي التمثيل بشكل نهائي، وتفرغه للتجارة وأعماله الخاصة، ولكنه خرج بعد ساعات قليلة من الخبر ونفى تلك الشائعات، وأكد استمراره بالعمل الفني، وأضاف : "أحضّر لأعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، ولا صحة لما قيل حول اعتزالي الفن".

زواج أحمد عز

ترددت فى الفترة الأخيرة أخبار من خلال مواقع التواصل الأجتماعي، عن خطوبة المطربة الشابة منى مكاوي بالفنان أحمد عز، لكنّ الفنانة الشابة أصدرت بيانًا صحفيًّا نفت خلاله كل ما تردد بهذا الشأن، جاء فيه :"انزعجت جدًّا ممّا تم تداوله علي السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بخصوص شائعة خبر خطوبتي من الفنان أحمد عز، وأنا أؤكد أنّ هذا الخبر عار تمامًا من الحقيقة جملة وتفصيلًا، وأضافت: "الفنان أحمد عز له كل الاحترام والتقدير وليس هناك حتى علاقة صداقة، لذلك أنا مندهشة من هذه الشائعة التي لا أعلم مصدرها حتى الآن".

خناقة يسرا وإلهام شاهين

نفت الفنانة إلهام شاهين وجود أيّ خلاف بينها وبين الفنانة يسرا، وذلك بعد أن انتشرت صور لهما أثناء تشاجرهما في كواليس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، والتي وصفها البعض بـ"الخناقة"، وهو ما أكدته يسرا نفسها في لقائها مع "سيدتي. نت"، حيث قالت إنّ علاقتها بإلهام شاهين قوية، والصورة لم تعبّر في حقيقة الأمر عن أيّ خلاف، بل كانت تخبرها بأنها لم تتمكن من حضور عيد ميلادها.

مرض خالد عبد الرحمن

في نهاية شهر أكتوبر، نشر الفنان خالد عبد الرحمن تسجيلًا صوتيًّا يؤكد خلاله إصابته بمرض الحزام الناري، جاء فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير، ‏الله يبعد عنكم الأمراض، ‏أنا أمرّ بوعكة صحية صار لي أكثر من 15 يوم، دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء".

وكان شهر نوفمبر الجاري قد شهد تداول شائعة تفيد بوفاة الفنان الشهير إثر تأثره بمرضه، وهي الشائعة التي نفاها عبد الرحمن عبر حسابه على تويتر، بقوله رسالة موجَّهة للمتابعين والجمهور الحبيب، طبعًا أبشّركم أني بخير، والشائعة التي صدرت من يومين لا بد أنها من إنسان (مغرض)، أو لديه خلل في هذا الموضوع".

عودة شمس البارودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن خلع الفنانة المعتزلة شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف الحجاب، لتشارك في عمل فني جديد بعد فترة كبيرة من الاعتزال، ولكنّ الفنانة الشهيرة نفت الأمر وأكدت أنها تواجه هذه الشائعة كل فترة، لكنها اتخذت عهدًا بعدم العودة للفن مرة أخرى، وهو العهد الذي مازالت متمسكة به.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X