فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اللبنانية ميسا قرعه تطلق أغنية من هوليوود لتغيير الأفكار المغلوطة ضدّ العرب

ميسا قرعه

في 5 دسمبر شهد مبنى الكابيتول ريكوردز المرموق الذي يقع في قلب هوليوود الحفل الذي اقامته مؤخرًا ميسا قرعه لحملتها الموسيقية، وذلك من خلال "ادعوني غريبة "Call Me a Stranger"، إحدى أغاني ألبومها الجديد والفيديو كليب الخاص بها. هذه الأغنية هي صرخة تسعى من خلالها إلى تغيير الأفكار المغلوطة التي يكوّنها الغرب عن العالم العربي.

ميسا اللبنانية الأصل، هي من الأوائل في الشرق الأوسط التي إعتمد مبنى الكابيتول ريكوردز لإطلاق حملتها. وهو الأستديو الذي أطلق منه الفنان العالمي فرانك سيناترا أوّل ألبوماته، تبعه الكثير من الفنانين العالميين ومنهم: " فرقة البيتلز، ذا بيتش بويز، كارول كينغ، بوب سيغر، راي تشارلز، ونات كينغ كول الذي ما زال البيانو الخاص به معروضًا هناك حتى الآن ".

أداء ميسا قرعه لثلاثة من أغانيها في حفل الكابيتول ريكوردز المباشر، أبهر جمهورها الغفير وتركهم في حالة من الذهول. شمل الحضور عدد من نخبة الوجوه الفنية (من عالم الموسيقى والسينما في هوليوود) ، الإعلامية والإجتماعية المعروفة.

تم إنجاز هذا العمل بالتعاون مع كلّا من الكتّاب المشاركين: ريتشارد جاكس (الحائز على جائزة غرامي 2017 الذي قد ساعد في كتابة وإنتاج ألبوم ميسا الجديد) وكايلر إنغلند لتأليف أغنيتها الجديدة Call Me a Stranger، وهي تحفة فنيّة تلخّص تجربتها الخاصة بأسلوب مؤثر جدًا.

ميسا قرعه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


موهبة ميسا الخريجة من معهد بركلي للموسيقى (في بوسطن) في كتابة الاغنية وصوتها الذي يأسر القلوب مهّدا طريقها لتسلّق سلّم العالمية بسرعة.

سعت ميسا من خلال هذه الاغنية، أن لا تظهر كضحيّة للغربة بل لتبرز كامرأة أتت من مجتمع مرموق وله تاريخ من بين شعوب العالم، تاركةً رسالة مؤثرة من خلال الموسيقى والفن.

وتضيف: "أتمنى أن يكون لأغنيتي الوقع الإيجابي، فتخرق قلوب الناس وتجعلهم فخورين بأصولهم وتراث بلدهم الأم."

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


وقد شهد الحفل حفاوة ونجاحًا مميزاً من قبل الجمهور الأمريكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X