فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد إمام يكشف كواليس "الحادث الأخير" .. مصمم المطاردات في حالة "صعبة جدا"

محمد إمام يتعرض لحادث خطير
مريم أوزرلي مرشحة لمشاركة محمد امام بطولة الفيلم
مريم أوزرلي ومحمد إمام
بطلة الفيلم ياسمين رئيس
مريم أوزرلي
محمد إمام
محمد إمام يكشف تطور حالته الصحية
محمد إمام
محمد إمام أثناء التحضير لتصوير المشهد مع طارق الشورى

استعان النجم محمد إمام بالمثل الشعبي المصري "عمر الشقي بقي" للتأكيد على نجاته بمعجزة من الحادث الأخير الذي تعرض له أثناء تصوير مشهد مطاردة ضمن أحداث فيلمه الجديد "لص بغداد"، وأكد في تعليقه الأول أنه تخطى مرحلة الخطر، ولكن مصمم المطاردات الأجنبي في حالة صحية صعبة جداً.

محمد إمام نشر رسالة طمأنة عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: الحمد لله على كل شيء، حادثة موتوسيكل جامدة أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم لص بغداد، بس ربنا ستر أنا كويس الحمد لله شوية كدمات على جروح.

وأضاف الفنان أن منفذ المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبة جدًا، وبدأت حالته الصحية تستقر اليوم، خاتمًا حديثه: شكرًا لجمهوري وزمايلي وأصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا شكرا على كل الحب ده.

بنفس الوقت قرر مخرج الفيلم أحمد خالد موسى وقف التصوير بضعة أيام، لحين استقرار الحالة الصحية للفنان محمد إمام، ومصمم المطاردات على أن يعود فريق العمل إلى البلاتوهات لاستكمال التصوير خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن إمام سبق ونبّه جمهوره إلى خطورة المشهد أثناء استعداده لتصويره، ونشر صورة له مع طارق الشورى، أثناء التحضير وعلق قائلًا عبر حسابه بموقع تويتر: صباح الفل مع صديقي طارق الشورى أثناء التدريب على مشهد أكشن في فيلم لص بغداد، تقريباً هيبقى من أغرب و أقوى مشاهد الأكشن اللي هتشوفوها في السينما المصرية إن شاء الله دعواتكم.

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر مشاركة نجمة عالمية بدور البطولة النسائية الثانية وتردد أنه تم الاتفاق مع التركية مريم أوزرلي المتواجدة بالفعل في القاهرة، ولكن لم يتم توقيع العقد رسميًا بعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X