أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ارتدت النقاب لتشاهد زوجها طبيب النساء يتحرش بصديقتها!

تعبيرية

ارتدت سيدة عشرينية النقاب لتكشف خيانة زوجها طبيب النساء والتوليد، ونفذت خطتها بمعاونة صديقتها التي قامت بتمثيل دور مريضة وذهبت إلى العيادة، وهناك تأكدت من قيامه بالتحرش بزبائنه وبعدها أقامت دعوى خلع.
وقالت الزوجة"راندا.ن" 27 سنة في دعوى خلع أقامتها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة قام زوجي بلمس جسد صديقتي بحجة الكشف؛ لكنها شعرت بالتحرش المباشر فصرخت وكشفت شخصيتي وقتها وقمت بإهانته وتركنا العيادة، وانتظرته بمنزل أهلي كي يُطلقني، لكنه رفض وبشدة، رغم رغبتي في التخلص منه، ولم يكن أمامي سوى التفكير في الذهاب لمحكمة الأسرة، وبالفعل أقمت دعوى خلع حتى أتخلص من تلك الزيجة لأن مهنة زوجي التحرش المقنع.
وأضافت الزوجة في دعواها أن زوجها "عامر.ك" 37 سنة طبيب نساء وتوليد:" يستغل شغلانته في التحرش بالستات وأنا شوفت ده بنفسي".
وشرحت الزوجة تفاصيل دعواها أمام المحكمة بقولها " وافقت علي الزواج من أجل الاستقرار وليس الحب، وفوجئت بعد الزواج بشخصية غير سوية لا تعرف شيء عن الاحترام، وعلمت ذلك من خلال الممرضة التي قام بطردها لعدم استجابتها له، حتى وصل الأمر إلى قيامها بإهانته أمام المرضى.
وأضافت الزوجة " زوجي كان يبعدني عن مكان عمله حتى لا أعلم ما يفعله، في تلك الوقت شعرت بالحب تجاهه، وكانت حياتنا سعيدة مليئة بالحب والفرحة، ولكن هذه الفرحة لم تدوم طويلًا، وبدأت الخلافات تعرف منزلنا بعدما تقابلت بتلك الممرضة ،خلال هذه الفترة أقنعني زوجي أن الممرضة تتلفظ بكلمات خارجة، وتصرفاتها سيئة، وأنها قامت بسرقة بعض الأغراض فقام بطردها، وبعد فترة بدأ الشك يدخل إلى قلبي بعدما رأيته يشاهد أفلام إباحية، فقمت بالاتفاق مع أحد الأصدقاء للذهاب إلى محل عمله بغرض الكشف حتى كشفته وفضحت أمره أمام المرضى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X