بالصور الحصرية: "حماقي" يطرب الآلاف في حفل القرية العالمية بدبي

الفنان محمد حماقي من حفل القرية العالمية بدبي
تفاعل الحضور بشكل لافت مع أغاني محمد حماقي
حماقي أشعل أجواء القرية العالمية بدبي
5 صور

قدم الفنان محمد حماقي واحدةً من أجمل حفلاته الفنية على مدار مشواره الفني،  وذلك مساء الجمعة على مسرح القرية العالمية بدبي، وسط حضور كثيف بلغ ما يقرب من 90 ألف شخص كان أبرزهم "نهلة الحاجري" زوجة "حماقي" والتي أصرت على الحضور لمساندته خصيصاً من مصر.

بدأ الحفل في تمام التاسعة مساءاً واختار "حماقي" أن يبدأ الحفل على نغمات أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه" والتي تتميز بتوزيعها الصاخب والمميز والذي كان له مفعول السحر ليشعل أجواء الحفل مبكراً، ويلهب حماس الجمهور الذي ملأ جنبات القرية العالمية بدبي.

حماقي الذي ظهر مرتدياً سواراً في يده اليمنى يحمل اسم ابنته الوحيده "فاطمة"، توجه بالشكر لجمهوره على الحضور الكبير وعبر عن اشتياقه لهم بعبارة "وحشتوني".

قدم "حماقي" خلال الحفل عدداً من أغنياته البارزة مثل " أجمل يوم، جرى إيه، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، واحدة واحدة، ناويها، .... وغيرها."
 



كما قدم أغنية جديدة من ألبومه الجديد الذي سيصدر خلال الشهر الجاري بعنوان "قالوا عنك"، وأهدي لمصر أغنية"أم الدنيا"، و للإمارات أغنية " تحياتي".

المفاجأة الأبرز كانت توجيه "حماقي" التحية لزوجتة "نهلة الحاجري" من فوق خشبة المسرح، على حضورها ومساندتها الدائمة له، وما كان من "الحاجري" إلا أن ردت بقبلة في الهواء في لفتة رومانسية بين "حماقي" وزوجتة نالت استحسان الجميع.




"حماقي" حرص على شكر دولة الإمارات على هذا الحفل وعلى حسن الضيافة كما شكر مدير أعماله "حمدي بدر" و شركة "روتانا" المنظمة للحفل.

يذكر أن الفنان "محمد حماقي" سيصدر ألبوم غنائي جديد خلال الشهر الجاري بعد غياب استمر ما يقرب من 3 سنوات، منذ أصدر ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، وسيكون هذا الألبوم هو التعاون الأخير بين "حماقي" وبين شركة "نجوم ريكوردز" والتي قدم معها ألبوم "عمره ما يغيب" عام 2015، وألبوم "من قلبي بغني" عام 2012.