فرنسية تنال لقب «أجمل فتاة على الأرض 2018» للمرة الثانية في حياتها

الفرنسية تيلان بلوندو
صاحبة لقب أجمل فتاة بالعالم 2018
فازت باللقب للمرة الثانية في حياتها
ميشيل فايفير حصلت على اللقب 3 مرات من قبل
بلوندو عندما حصلت على اللقب للمرة الأولى
ما نشرته الجميلة الفرنسية على صفحتها
6 صور

بالتأكيد سيكون شعورًا غامرًا لأي فتاة في العالم أن تحصل على لقب أجمل فتاة في العالم، لكن العارضة الفرنسية «تيلان بلوندو»، البالغة من العمر 17 عامًا، شعورها بهذا الفرح مضاعف بكل تأكيد؛ وذلك بعد أن تم اختيارها كأجمل فتاة على وجه الأرض، للمرة الثانية في حياتها، ولا يمكن لأحد أن يتوقع لهذا الوجه الملائكي الجميل إن كان سيحصل على هذا اللقب لمرة ثالثة في حياته، وهو أمر ليس مُستبعدًا على الإطلاق.
الفرنسية الجميلة «بلوندو»، والتي كانت قد حصلت مؤخرًا على جائزة «تي كاندلر» لأجمل الوجوه في العالم للعام 2018، والتي تعد الجائزة الأكثر مصداقية في هذا المجال، والتي تشتهر بنزاهتها وعدم وجود أي ترتيبات مسبقة للفائزات، تم اختيارها من بين أجمل 100 وجه في العالم، ومن الجدير بالذكر أنها كانت قد سبق لها أن حصلت عليها للمرة الأولى عندما كانت بعمر الـ11 عامًا خلال العام 2007، والجدير بالذكر أنها حصدتها بجمالها الطبيعي دون أن تكون قد خضعت لأي عمليات تجميل.
وبحسب صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، أن «بلوندو» كانت قد نشرت عبر صفحتها على الـ«إنستغرام» مقطعَ فيديو مصورًا، شكرت من خلاله هذه المسابقة على اختيارها لهذا اللقب، وقالت: «لا أستطيع أن أصدق نفسي.. شكرًا لكم كثيرًا.. والشكر لكل من صوّت لي في هذه المسابقة»، مضيفة أنها لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها.

أصغر عارضة على غلاف «فوغ»
وقبل أن تنال «تيلان بلوندو» لقب أجمل فتاة في العالم بعمر 11 عامًا، خلال العام 2007، وعندما كانت بعمر العاشرة فقط؛ اختارتها مجلة «فوغ» العالمية لتكون صورة الغلاف لأحد أعدادها، لتصبح أصغر عارضة تظهر صورتها على غلاف هذه المجلة العالمية الشهيرة، على الرغم من تعرض «فوغ» حينها للكثير من الانتقادات؛ جراء وضع الكثير من «الـماكياج» للفتاة الصغيرة حينها.

جائزة «تي كاندلر» العالمية
ومن الجدير بالذكر أنه قد تم بدء العمل بجائزة «تي كاندلر» لأجمل الوجوه في العالم، خلال العام 1990، وتعد من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، وهي تختلف عن مسابقة وجائزة ملكة جمال العالم، التي تطالها دائمًا الكثير من الانتقادات والاتهامات بعدم مصداقيتها، وأنها تكون مرتبة لشخصيات معينة بوقت سابق.
ومن الأمور التي تتميز بها هذه الجائزة؛ أن من يمنحها هي هيئة نقاد السينما «تي سي كاندلر» المعروفة، وكان قد سبق أن حصلت عليها نجمة هوليوود الأمريكية «ميشيل فايفر» لـ3 مرات في حياتها، ومن بين الجميلات التي نلنها أيضًا: «صوفي مارسو مرتين»، «ميغ ريان» و«نيكول كيدمان»، وكذلك «ماريون كوتيلارد» و«جوردان دون».