أزياء /إطلالة النجمات

كيف بدت مدونات الموضة العربيات في الأيام الأولى من أسبوع الموضة في باريس؟

نتالي فنج
آية فيصل
نتالي فنج
نتالي فنج
كارن وازن
ديما الأسدي
ميادة سليمان
ديالا مكي
ديما صادق
ديما صادق
ميادة سليمان
ديالا مكي
لانا الساحلي
ديما الأسدي
آية فيصل
ديما الأسدي
ديما الشيخلي
ديما الأسدي
رانيا فواز
ديما الشيخلي
نتالي فنج

إنطلقت يوم أول من أمس فعاليات أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقية، والتي تستقبلها العاصمة في أجواء عاصفة وثلجية. وإلى جانب عشاق الموضة الذين توافدوا من مختلف الدول، والإعلاميين الذي حضروا لتغطية هذا الحدث العظيم، لفتتنا إطلالات مدونات الموضة اللواتي بدأن يشكّلن مرجعاً رسمياً لصيحات الموضة الرائجة.

البداية مع لانا الساحلي التي لم تستطع أن تحضر في اليوم الأول بسبب عطل تقني في الطائرة كما ذكرت على حسابها على إنستقرام ما أدى إلى تغيّبها عن عروض هذا اليوم. وعلى الرغم من هذه الحادثة المزعجة، استطاعت لانا أن تتألق في اليوم التالي بإطلالة من توقيع دار Balenciaga بدت فيها في غاية الأناقة خاصة أنها نسّقتها مع حقيبة Dior.



مدونة الموضة كارن وازن Karen Wazen استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من خلال إطلالتها أمام برج إيفيل والتي أرادت من خلالها أن تخبر متابعيها بأنها وصلت إلى عاصمة الموضة وعلى استعداد تام للاستمتاع بأهم العروض. كارن ارتدت فستاناَ عصرياً من توقيع Acne Studios مع معطف من توقيع المصمّمة مريم السباعي. في حين اختارت في اليوم التالي وعقب حضورها عرض ديور، إطلالة من توقيع هذه الدار الفرنسية العريقة.



المدونة ديما الأسدي لفتت الأنظار إلى إطلالتها يوم أمس، حيث تألقت بفستان مطبّع برسومات خيالية من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي. إطلالة ديما اختارتها لحضور عرض هذا المصمم الشاب.



ومن الإطلالات التي لفتتنا خلال الأيام الثلاثة الأولى من أسبوع باريس للخياطة الراقية، كانت إطلالة مدونة الموضة اللبنانية ميادة سليمان والتي اختارتها لحضور عرض المصمم جورج حبيقة، حيث ارتدت أزياء من Maxmara زيّنتها بحقيبة من Dior وحذاء أبيض من Fendi.



شاهدي أبرز إطلالات مدونات الموضة العربيات اللواتي حضرن الأيام الأولى من أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية وانتظري المزيد من هذه الإطلالات الأنيقة.

شاهدي بالفيديو:أشهر مدونات الموضة يقدمن الطريقة المبتكرة لارتداء 3 قطع أساسية

 

شاهدي أيضاً:

موديلات أزياء رسمية للممتلئات بأسلوب المدونة روان

المدونة ديما الأسدي تلهم الأمهات الشابات إطلالات عصرية

أناقتك من الصباح إلى المساء بأسلوب المدونة الكويتية فاطمة المؤمن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إطلالة النجمات

X