"هاني شاكر"و"وائل جسّار" يضيئان مسرح المجاز بأغنيات الزمن الجميل

13.jpg
14.jpg
طارق علاي يكرم الفنان هاني شاكر
7 (1).jpg
9.jpg
12.jpg
6 (1).jpg
خلال الحفلة الغنائية الاولى على مسرح المجاز
10.jpg
5 (3).jpg
الحفلة الغنائية الاولى على مسرح المجاز في الشارقة لعام 2019
15.jpg
طارق علاي يكرم الفنان وائل جسار
11.jpg
8.jpg
13.jpg
14.jpg
7 (1).jpg
9.jpg
12.jpg
6 (1).jpg
10.jpg
5 (3).jpg
15.jpg
11.jpg
8.jpg
11 صور
في أولى حفلات مسرح المجاز بالشارقة للموسم الحالي الذي نقل جمهوره مساء أمس الجمعة، إلى روائع الزمن الجميل، قدم المسرح وصلتين غنائيتين للفنانين هاني شاكر ووائل جسار اللذين أطربا الحضور عبر توليفة بين أحدث أغانيهما والبومات الماضي.
واستهلّ الفنان اللبناني وائل جسّار النصف الأول من الأمسية الغنائية بتقديم باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، واستهل الفنان المصري هاني شاكر النصف الثاني من الأمسية بتقديم وصلة من الأغاني الجميلة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي شكّل حضوره لوحة متناغمة، لينتقل بعدها إلى دعوة الفنان اللبناني وائل جسّار ويقدما معاً أغنية الفنان الكبير سيّد مكاوي "ماتفوتنيش أنا وحدي"، في أداء ذكّر بأيام الزمن الجميل.
وكرم طارق علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، المدير التنفيذي لمسرح المجاز، كلا الفنانين على المشاركة في الحفلة، وأعرب عن تقديره لأدائهما وحضورهما المتميز.
ويستضيف مسرح المجاز خلال الفترة من 25 يناير وحتى 1 مارس المقبل حفلات غنائية منتظرة لنخبة من نجوم الغناء العربي تضمّ كلّ من الفنانين راغب علامة، ومحمد عسّاف، ونبيل شعيل، وعيضة المنهالي، وماجد المهندس، ونوال الزغبي، ضمن سهرات استثنائية في الهواء الطلق.