البطولة النسائية الأولى للإسكواش تنتهي بفوز ندى أبو النجا

3.jpg
عضو مجلس إدارة الاتحاد أضوى الدخيل
4.jpg
الاتحاد السعودي للاسكواش
2.jpg
رياضة الاسكواش
1.jpg
الفريق
3.jpg
4.jpg
2.jpg
1.jpg
4 صور
في ظل اهتمام المملكة بالرياضة النسائية وإقامة البطولات الضخمة في أنحائها، انطلقت دورة المدربين التمهيدية النسائية للإسكواش في الرياض، بمشاركة ٤٠ متدربة و١٦ مدربة.
حيث تقدَّم للمشاركة في الدورة 64 متدربة، تم قبول 40 منهن للعب الإسكواش في ملاعب جامعة الملك سعود، التي تعاون معها معهد إعداد القادة، وذلك لانطباق الشروط عليهن .
وقد انتهت البطولة بتحقيق اللاعبة ندى أبو النجا لقب البطولة النسائية الأولى للإسكواش، بمشاركة 20 لاعبة، وتسلَّمت كأس البطولة والميدالية الذهبية وجائزة عينية مُقدَّمة من اتحاد الإسكواش، وسرعان ما علّقت ندى فَرِحَة: "الحمد لله حصلتُ على المركز الأول في البطولة النسائية الأولى في الرياض للإسكواش، شكرًا لجامعة الملك سعود للاستضافة، والاتحاد السعودي للإسكواش للتنظيم".
كما حصلت اللاعبة أثير الريس على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب الجوهرة السديري، تلتها ندى زيدان في المركز الرابع، بينما حلَّت مها السويلم في المرتبة الخامسة.
يذكر أن 16 مدربة سعودية اجتزن اختبارات الاتحاد السعودي للإسكواش خلال الدورة التمهيدية النسائية الأولى، التي أُقيمت خلال الفترة من 20-23 يناير الجاري، بالتعاون مع جامعة الملك سعود في الرياض، وبحضور أضوى الدخيل عضو مجلس إدارة الاتحاد، والتي أثنت على نجاح الدورة وتفاعل المتدربات، وكان اتحاد الإسكواش قد أعلن عن التسجيل في الدورة التدريبية التمهيدية والبطولة المفتوحة النسائية الأولى في جامعة الملك سعود، من ٢٠ حتى ٢٣ يناير الجاري، لتُقام البطولة من ٢٤ حتى ٢٦ من الشهر الجاري، والموافق يوم أمس السبت.