فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ممثلة تمثل لأول مرة ضمن 8 وجوه جديدة في ترشيحات أوسكار 2019

8 مرشحين للأوسكار لأول مرة في حياتهم هذا العام
رامي مالك
مارينا دي تافيرا
سام إليوت
ريتشارد غرانت
ريجينا كينغ
حفل الأوسكار يقام يوم 24 فبراير الجاري
آدم درايفر
ياليتزا أباريسيو
أوليفيا كولمان

عشاق السينما في العالم على موعد مع حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أيام قليلة، وتحديداً في يوم الأحد 24 من فبراير الجاري.

الحفل سيشهد توزيع 24 جائزة في عدة فئات مختلفة يبرز بينها جوائز التمثيل لأفضل ممثل و ممثلة في فئة الأدوار الرئيسية و المساندة.

وتشهد المنافسة على جوائز التمثيل هذا العام منافسة كبيرة لنيل الجائزة الأكبر في عالم التمثيل، وذلك على الرغم من وجود 8 أسماء تظهر لأول مرة في قائمة الترشيحات النهائية للجائزة التي تقدمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عام 2019.

المرشحون الـ 8 هم:

  • 1- رامي مالك


برز اسم الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بقوة لهذا العام بعد اداءه الإستثنائي لشخصية فريدي ميركوري المغني الرئيسي لفرقة Queen الإنجليزية في فيلم Bohemian Rhapsody ونال مالك عن الدور جوائز الغولدن غلوب و البافاتا و الإيمي ويعد أحد أبرز المرشحين لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي.
 

  • 2- أوليفيا كولمان


ممثلة بريطانية عرفها الناس من خلال أدوارها المتميزة في الدراما التليفزيونية، وحصلت على جائزة البافتا 3 مرات، من قبل، إلى جانب حصدها لجائزتي غولدن غلوب، وتعد إحدى أبرز المرشحات لحصد جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بعد أدائها المتميز في فيلم The Favourite.
 

  • 3- ياليتزا أباريسيو


صدق أو لا تصدق، هذا ليس فقط الترشيح الأول للمكسيكية ياليتزا أباريسيو لجائزة الأوسكار، ولكنه الدور الأول الذي تلعبه في حياتها ككل.
ياليتزا المولودة في تلاكسياكو بالمكسيك كانت تعمل كمعلمة في إحدى مدارس المكسيك، وحين رآها المخرج ألفونسو كوارون وهي ذاهبة إلى المدرسة عرض عليها الدور الذي غير وجه حياتها بالكامل.
ياليتزا تلعب دور خادمة في فيلم Roma المرشح لـ 10 جوائز أوسكار هذا العام، وتعد من أقوى المرشحات لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة في الحفل المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري.
 

  • 4- مارينا دي تافيرا


ممثلة مكسيكية من مواليد 30 نوفمبر 1974 في مكسيكو، وشاركت في فيلم (Roma) مع المؤلف (ألفونسو كوارون)،و رشحت للأوسكار للمرة الأولى في حياتها عن دورها في الفيلم لفئة أفضل ممثلة مساعدة.
 

  • 5- ريجينا كينغ


ممثلة أمريكية من أصول أفريقية، عرفها المشاهدون من خلال دور "مارغي هندريكس" عشيقة مغني السول الشهير "راي تشارلز" في الفيلم الشهير (راي)، تم ترشيحها لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة هذا العام بعد أدائها المتميز لشخصية شارون ريفرز في فيلم If Beale Street Could Talk.
 

  • 6- ريتشارد غرانت


ينال ريتشارد إي غرانت ترشيحه الأول في تاريخه لجائزة الأوسكار بعد مشوار فني حافل بدأ في عام 1987، بعد دوره الإستثنائي في فيلم Can You Ever Forgive Me?
 

  • 7- آدم درايفر


نجم شخصية كايلو رن في سلسلة أفلام Star wars الشهيرة ينال ترشيحه الأول للأوسكار في تاريخه، وذلك عن فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم BlakKklansman.
 

  • 8- سام إليوت


في عمر الـ 74 وفي دوره التمثيلي الـ 99 يبرز اسم الممثل الكبير سام إليوت كأكبر المرشحين للأوسكار سناً هذا العام وذلك عن دوره في الفيلم المرشح لـ 8 جوائز أوسكار A Star Is Born.



فمن من هؤلاء النجوم برأيكم يمكنه حصد الجائزة الأهم في عالم السينما لهذا العام؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X