أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. امرأة يأتيها المخاض وتنجب طفلها في السماء خلال رحلة جوية

الأم والطفل بصحة جيدة
طاقم الطائرة يساعد في والدة السيدة
الطائرة التي حدثت على متنها الولادة
ولادة على متن خطوط جيتبلو
الطفل المحظوظ بعد أن رأى النور أول مرة
طاقم الطائرة

الولادة، واحدة من أعظم اللحظات التي قد نراها ونعيشها، فنحن نشاهد حياة جديدة تبدأ أمام أعيننا بخطواتها الأولى، وعندما يكون للصُدفة يد بأن تزيد من جمال هذه اللحظة، بالتأكيد ستكون في السماء، وهذا تماماً ما حدث مع امرأة حامل خلال وجودها على متن رحلة طيران متجهة من مدينة «سان خوان» في بورتوريكو، إلى مدينة «فورت لودرديل» بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاءها المخاض، وهي على ارتفاع مئات الأمتار عن الأرض.
هذه اللحظة الساحرة والغريبة، لم تمر مرور الكرام، فقد قام أحد الركاب المسافرين على متن الرحلة نفسها على الخطوط الجوية «جيتبلو JetBlue»، بالتقاط فيديو مصور لهذه اللحظة بوساطة هاتفه الجوال، وانتشر الفيديو الطريف والجميل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وفقاً لما ذكرته قناة «أن بي سي 6 نيوز NBC 6 News» التلفزيونية الأمريكية.


ويُظهر مقطع الفيديو المصور عدداً من المسافرين على متن الرحلة ذاتها، وهم يراقبون الطاقم الطبي للطائرة الذي ساعد المرأة الحامل خلال ولادتها المفاجئة. وقالت «جينيفر دانغ»، مديرة اتصالات شركة الخطوط الجوية: «نشكر أفراد الطاقم والأطباء الذين كانوا على متن الرحلة، لاستجابتهم السريعة ومساعدتهم في توليد الحامل».
من جانبها، أصدرت شركة طيران «جيتبلو JetBlue»، بياناً رسمياً طريفاً بعد ما حدث على متن رحلتها، وجاء فيه: «نعطي طيور اللقلق يوم عطلة (إشارة لأفراد طاقم الرحلة)، الأم بخير ونود أن نذكر بأننا أطلقنا تسمية (بورن تو بي بلو Born to be Blue) على هذه الرحلة تكريماً لأصغر زبون لدينا».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X