أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رسمياً.. مؤسسة التقاعد تبدأ استقبال طلبات "ضم الخدمة" إلكترونياً

الاستغناء تماماً عن التقديم الورقي لحالة ضم الخدمة
المؤسسة العامة للتقاعد


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد البدء رسمياً باستقبال طلبات حالة "ضم الخدمة" إلكترونياً، والاستغناء تماماً عن التقديم الورقي لهذه الحالة، وذلك عبر بوابتها الإلكترونية.


وكانت مؤسسة التقاعد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، في 17 فبراير المنصرم أنه ابتداءً من 1 مارس 2019م، سيتم استقبال طلبات "ضم الخدمة" إلكترونياً، والاستغناء عن التقديم الورقي، مشيرةً إلى أن التقديم سيتم عبر الرابط التالي: https://bit.ly/2K6APr0.


وأوضحت المؤسسة عبر " إنفوجراف"، أنه سيتم الاستغناء عن التقديم الورقي لطلبات ضم مدد الخدمة الخاضعة لنظام التقاعد إلى التأمينات الاجتماعية في كافة فروع المؤسسة، ابتداءً من 1 مارس 2019م، على أن يكون تقديم طلب ضم الخدمة إلكترونياً، ويستفيد من هذه الخدمة، كل من كانت لديه خدمات حكومية سابقة، ويرغب في ضمها إلى خدمته الحالية الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية.


وأوضح مدير الإدارة العامة لشؤون المشتركين بمؤسسة التقاعد عبدالله الباحوث، في وقت سابق، أن هذه الخدمة تأتي ضمن مجموعة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها مؤسسة التقاعد عبر بوابتها الإلكترونية، التي تتيح للمشترك والمتقاعد والمستفيد إنجاز معاملاتهم وخدماتهم إلكترونياً بكل سهولة ويسر، تنفيذًاً لاستراتيجيتها 2022.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X