فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمية الخشاب تدعم المرأة في أغنيتها الجديدة بعد تعرضها للعنف الأسري

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب

طرحت الفنانة سمية الخشاب عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بتستقوي"، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب. وفيه تظهر سمية وهي تدافع عن النساء بعد تعرّضها للعنف الأسري في بداية الكليب، ومحاولاتها إخفاء معالم الضرب باستخدام المكياج.
تم اختيار هذا الموعد تحديدًا لطرح الأغنية تزامنًا مع الحملات والاحتفالات التي تقام خلال شهر مارس الجاري، باعتباره شهر المرأة، بخاصة وأنّ فكرة الفيديو كليب قائمة على محاربة العنف الذي تواجهه المرأة في حياتها.
أغنية "بتستقوي" تمثل عودة الفنانة سمية الخشاب للساحة الفنية، بعد غياب استمر فترة طويلة منذ زواجها من المطرب أحمد سعد، حيث فضلت إحياء الحفلات الغنائية بصحبته، إلى جانب تركيزها على التمثيل، لذا شهدت الأغنية الجديدة عودتها للساحة الغنائية بعد توقّف عن إصدار الأغنيات.
الأغنية من كلمات هشام صادق وغناء وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمد عباس، وتولى إخراج الكليب جميل المغازي.
الجدير بالذكر أنّ سمية الخشاب قامت بزيارة المجلس القومي للمرأة خلال الأيام الماضية، واستقبلتها رئيسته وأعضاؤه استقبالًا كبيرًا، ما دفعها الأمر للتفكير في عمل أغنية جديدة لمناهضة العنف ضد المرأة.
يُذكر أنّ آخر أعمال سمية الدرامية كان مسلسل "الحلال"، الذي تم طرحه عام 2017، ودارت أحداثه حول فتاة فقيرة تحاول التغلب على البؤس الموجود في حياتها، بالعمل مع الدجالين والمشعوذين والسحرة.
شارك سمية بطولة العمل كل من بيومي فؤاد، و فادية عبد الغني، و يسرا اللوزي، و دينا فؤاد، و مها أحمد وغيرهم، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

 

مقال نادر كتبه عبد الحليم حافظ عام 1975..ماذا قال عن أم كلثوم؟!
علي بوراك جيلان يلخص لـ"سيدتي" تجربته في "الحب الأعمى" ويكشف عن ممثله المفضل
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X