عبدالإله السناني يحتفل بتخرج ابنته الدكتورة يارا.. وناصر القصبي أبرز المهنئين

عبدالإله السناني
صور نشرها الفنان عبدالإله السناني عبر تويتر وعلق عليها
7صفحة يارا ابنت الفنان عبدالإله السناني وهي تعيد تغريدة القصبي
صور نشرها الفنان عبدالإله السناني عبر تويتر وعلق عليها
صفحة الفنان عبدالإله السناني في تويتر وهو يعيد تغريدة الفنان ناصر القصبي
صور نشرها الفنان عبدالإله السناني عبر تويتر وعلق عليها
صور نشرها الفنان عبدالإله السناني عبر تويتر وعلق عليها
7 صور

نشر الفنان عبدالإله السناني عبر صفحته الرسمية في تويتر منشور ابنته يارا، التي غرَّدت بكلمته في حفل تخرجها في كلية طب الأسنان، معلِّقةً عليها: "أحلى شي صار في تخرجي. الله لا يحرمني منك يا تاج راسي".
وكان السناني قد ألقى كلمة أولياء الأمور في حفل التخرج، وقال فيها: "لا يمكن أن أصف لكم مشاعري كأبٍ، وأجزم بأن ما في الروح من الفرحة أكبر من كل الكلمات واللغات والحروف. ستبقى هذه الوقفة الحية في ذاكرتي ما حييت".
وأضاف "إذا كان المثل العربي يقول: كل فتاة بأبيها معجبة. فأنا اليوم أقول: كل أب بفتاته معجب".
وتابع "أبارك لكافة أولياء الأمور الذين استثمروا في أبنائهم وبناتهم، وأقول لهم: شكراً من أعماق قلبي لأنكم صبرتم ودعمتم فلذات أكبادكم حتى ترونهم اليوم بوشاح التخرج".
وفي كلمته، كشف السناني سراً للمرة الأولى أمام جمهوره ومحبيه، حيث قال: "ولو كان لي أن أفشي لكم سراً، فأنا اليوم في قمة الفرح، وسأخبركم بشيء لا أحد يعلمه. أنا، والحمد لله، زوجتي طبيبة أسنان، وأختي طبيبة أسنان، وأخي طبيب أسنان، وأختي الصغرى اليوم طبيبة أسنان، وانتهى العقد بتخرُّج ابنتي يارا طبيبة أسنان".
وكشف عن نيته إقامة مشروع جديد، يختص بطب الأسنان، وقال: "سأدرس مشروع تأسيس مجمع عيادة السناني لطب الأسنان، وتحديداً في الرياض، إن شاء الله".
واختتم السناني كلمته بالقول: "شكراً للجميع، خاصة القائمين على الحفل الذين منحوني شرف إلقاء كلمة أولياء الأمور".
كذلك نشر السناني تغريدة أخرى، كتب فيها "كم تشرفت بأن أكون صوت أولياء الأمور في الحفل البهيج، وفلذات الأكباد يتوشحون بوشاح التخرج.. هنيئاً لنا بدفعة مستنيرة من طبيبات وأطباء الأسنان، يتخرجون اليوم فيزدان عقد السعادة في الوطن. شكراً جامعة رياض العلوم، وألف مبروك لكافة أولياء الأمور والخريجين".
فيما نشر صديقه الفنان ناصر القصبي صورة له وهو يحمل يارا عندما كانت طفلة، وغرد القصبي "هذه الصغيرة الجميلة يارا ابنة عبدالإله السناني البارحة كان يوم تخرجها طبيبة أسنان. مبروك يا ابنتي".

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"