سمية الخشاب فخورة بدعوتها إلى ملتقى المرأة السعودية .. "ضيفة شرف" و"مكرّمة"

سمية الخشاب
دعوة سمية الخشاب للتكريم في ملتقى المرأة السعودية
سمية الخشاب
سمية الخشاب فخورة بدعوتها لملتقى المرأة السعودية
سمية الخشاب
سمية الخشاب
بوستر كليب "بتستقوي"
سمية الخشاب تناهض العنف ضد النساء
"بتستقوي" أول أغنية لسمية الخشاب من تلحينها
سمية الخشاب
11 صور

أبدت الفنانة المصرية سمية الخشاب سعادتها بتوجيه الدعوة لها، للمشاركة في ملتقى المرأة السعودية في دورته الثالثة، والذي ينظمه "مركز باحثات" بشكل دوري، لتعزيز مكانة المرأة السعودية داخل المجتمع، والمساهم بشكل فاعل وإيجابي في تبنّي قضايا المرأة المسلمة وحقوقها الشرعية، ورفع الظلم عنها، وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

سمية أكدت أنّ دعوتها لحضور الملتقى كضيفة شرف والإعلان عن تكريمها، يعدّ نجاحًا جديدًا لها، وقالت تعليقًا على صورة الدعوة المنشورة عبر حسابها بموقع انستقرام: كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية وملتقى المرأة السعودية الثالث، وكل الود والحب لأهل السعودية الشقيقة لأم الدنيا مصر.. سعيدة جدًّا بتكريمي وكضيفة شرف للملتقى، والحمد والشكر لله على النجاحات المتتالية.



يُذكر أنّ سمية تلقت إشادة رسمية من المجلس القومي للمرأة، لمناسبة إطلاق كليب "بتستقوي"، باعتباره عملًا مناهضًا لظاهرة العنف ضد المرأة، ووجهت رئيسة المجلس الدكتورة مايا مرسي، الشكر إلى الفنانة سمية الخشاب، على الرسالة التي تضمنتها أغنيتها الجديدة "بتستقوي"، التي تناقش من خلالها مشكلة العنف ضد المرأة، وهي مشكلة خطيرة في المجتمع، لا بدّ من مواجهتها، ويُعتبر الفن إحدى الأدوات المهمّة في مواجهة المشاكل التي يتعرض لها المجتمع من خلال دوره في التوعية".

يُذكر أنّ كليب "بتستقوي" لسمية الخشاب، يتضمن قصصًا درامية مؤثرة عن العنف ضد المرأة، حيث حفل بلقطات عدة، دراما وضرب، وهو من إخراج جميل المغازي، ومن كلمات هشام صادق، وألحان سمية الخشاب نفسها، وتوزيع محمد عباس، وتردد أنه يعكس أزمات تعرضت لها مع زوجها الأخير المطرب أحمد سعد، وكانت أحد أسباب طلبها الطلاق لـ"الضرر".

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه

قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات

بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"