فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل اقتبست ياسمين صبري بوستر مسلسل «حكايتي» من فيلم أماندا سيفريد؟

ياسمين صبري
أماندا سيفريد
أماندا سيفريد
أماندا سيفريد
البوستر الدعائي الأول لمسلسل حكايتي حيث تتصدره ياسمين صبري
بوستر فيلم Red Riding Hood الذي تقتبس ياسمين صبري فكرته من النجمة أماندا سيفريد
أماندا سيفريد
ياسمين صبري
أماندا سيفريد
ياسمين صبري

كشفت النجمة ياسمين صبري عن بوستر مسلسلها «حكايتي» لرمضان القادم، حيث تصدرت الأفيش بفستان أحمر اللون حيث ظهرت به من الخلف.

وبدت صبري في البوستر الدعائي للمسلسل بإطلالة الأميرات، حيث تميز الفستان بـ «فيونكة» معقودة من الخلف على ظهرها ومن حولها مساعدتين تنسقان فستانها، وعلى يمينها مساعدها الذي يُدوِّن ملاحظاته عليها.

وفي أول ردّ فعل من متابعي ياسمين بعد نشرتها صورة لبوستر مسلسلها الرمضاني «حكايتي» الذي يعتبر أول بطولة درامية لها، انتقد العديد منهم بأنها اقتبست فكرة إطلالتها من فيلم Red Riding Hood (الفتاة ذات الرداء الأحمر) الذي تم إنتاجه عام 2011 للنجمة أماندا سيفريد، حيث استوحت فكرة الغلاف من النجمة العالمية على صدر غلاف فيلمها.

يذكر أن مسلسل «حكايتي» تجسد فيه ياسمين صبري دور فتاة تتعرّض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية والأحداث الاجتماعية. ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة «سينرجي»، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة، وهبة عبد الحكيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X