9 إماراتيات يثبتن كفاءتهن في إصلاح الطائرات

أثبتن كفاءة عالية وتميزاً في أداء المهام الصعبة بقسم صيانة وإصلاح الطائرات

استطاعت المرأة الإماراتية أن تثبت جدارتها في المجالات والقطاعات كافة، إذ أفاد مدير إدارة طيران شرطة أبو ظبي العميد طيار ابراهيم البلوشي، أن تسع منتسبات شرطة أبوظبي أثبتن كفاءة عالية وتميزاً في أداء المهام الصعبة بقسم صيانة وإصلاح الطائرات، في إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية.

وقال البلوشي: «المرأة الإماراتية في شرطة أبوظبي خاضت غمار المهام الصعبة، في كل المجالات والقطاعات وميادين العمل الشرطي المختلفة، واستطاعت تقديم صورة مشرفة بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة الشرطية، وتشجيعهن على القيام بدورهن في تنفيذ مختلف المهام الشرطية والأمنية، جنباً إلى جنب مع الرجل، باحترافية وكفاءة».

وأضاف أن المنتسبات تم توزيعهن على فروع القسم وهي: «الكهرباء والإلكترونيات»، و«المحركات»، و«الصيانة الشاملة»، و«التخطيط»، و«حظيرة الطائرات»، و«المعدات الخاصة».

وذكر أن المهندسات والفنيات هن من الكوادر النسائية المتميزة، بما يمتلكن من الثقافة والمعرفة وقوة التحمل، والرغبة في حب التعلم والإرادة والإصرار، ويحملن مؤهلات علمية متخصصة في صيانة وكهرباء وهياكل الطائرات، فيما يتم صقل مهاراتهن في دورات تخصصية بالخارج.