أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

المشهد الفندقي في دبي يلبي احتياجات المسافر في العصر الرقمي

يُعد تريب باي ويندام دبي اسم لامع في عالم الضيافة، يعتز بشغفه بكل مدينة يتواجد فيها حول العالم، ويحتفي بها وبروحها ويقدم لضيوفه خلاصة هذه الفلسفة في إطار من شخصية فريدة. ويمكن التعرف على الشعار المميز لفنادق تريب باي ويندام في باقة من أهم مدن العالم وأكثرها احتفالاً بالحياة.
يقع الفندق النابض بالحياة في موقع مثالي في قلب منطقة برشا هايتس بدبي، حيث تتوافر فيه مزايا الوصول السهل إلى أفضل الوجهات وكل ما تحتاج إليه في المدينة خلال شهر رمضان. عندما تقصد المنطقة، يستوفك التصميم المعماري العصري للفندق الذي أرادت له مجموعة فنادق ويندام أن يكون الأكبر ضمن سلسلتها "تريب" ليواكب عالمية المدينة التي تحتضنه.
يعرف زائر دبي أنه قد حط رحاله في معقل كل جديد وعصري، وسط المباني الشاهقة ذات التصاميم الفريدة، ومراكز التسوق والمطاعم وسائر الخدمات الممتازة. لذلك بات الزائر يضع ذلك نصب عينيه وهو يختار لنفسه الفندق. ولأن تريب باي ويندام خبير بأسرار وخبايا كل مدينة يتواجد بها، فهو الخيار الأمثل سواءً لجهة الموقع المتميز أو الأسعار التي في المتناول قياساً إلى مستوى وجودة أجنحته وغرفه وخدماته المميزة.
ولا يغفل ضيف الفندق عن تلك اللمسات الراقية في غرفته والمرافق التي يضعها الفندق بين يديه. فمنذ أن يدخل البهو، حتى تنجذب عيناه إلى عناصر الديكور التي تتداخل مع تصميم رائع في سيمفونية بصرية فريدة.
يقدم الفندق لضيوفه 650 غرفة تناسب كافة الاحتياجات بل تتجاوز التوقعات، علاوة على ثلاثة مطاعم تعكس تنوع وأصالة مطابخ العالم؛ فهناك "لوكال" بطابعه الاجتماعي البسيط، والذي يقدم أطباقاً عالمية شهية تعكس صورة عصرية من أطباقك المحلية المفضلة؛ فضلاً عن القائمة الخاصة بالنباتيين. ومطعم "لكويد" بفلسفة التصميم البوهيمي المنطلق بلا حدود، وهو مطعم ومقهى مثالي للاسترخاء بجوار حوض السباحة الفندق، وهناك "باربري"، الوجهة المثالية لتناول وجبة سريعة ومشروبات منعشة وقضاء سهرة رائعة مع الأصدقاء.
يحرص تريب باي ويندام على تزويد ضيوفه بأسباب الراحة المتنوعة؛ ما بين صالة اللياقة البدنية صالة والاستراحات بإطلالاتها المميزة على جنبات المدينة. ولأنه الخيار الأول للشباب من رواد الأعمال، فقد افتتح الفندق "نيست"؛ وهو عبارة عن مساحة عمل مشترك متكاملة الخدمات ومجهزة بالكامل ومصممة خصيصاً لتغطي كافة احتياجات رواد الأعمال، ليتسنى لهم إنجاز مهامه بكل راحة وكأنهم في مؤسستهم أو شركتهم الخاصة.
 





عرض شهر رمضان

 


سيحظى ضيوف فندق تريب باي ويندام دبي بأجواء عائلية مميزة خلال شهر رمضان المبارك، إذ سيستمتعون بتناول أشهى المأكولات مع الإقامة بأسعار تنافسية.
يمكن للمقيمين وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العرض الرمضاني المميز الذي يقدمه الفندق خلال الفترة من 5 مايو وحتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي إضافة إلى الضريبة.
وللراغبين من العائلات ومجموعات الأصدقاء الاستمتاع بتجربة رمضانية رائعة عند الإقامة في الفندق مع الاستفادة من خصم 20% على أسعار وجبات الإفطار والعصائر في مطعم "لوكال" الذي سيقدم هذا العام مائدة رمضانية عامرة بالأطباق التركية الأصيلة بسعر يبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد، حيث سيحظى الضيوف بشتى الأطايب التركية التي تتنوع ما بين المزة الساخنة والباردة والبوريك وأطباق السمك على الطريقة التركية وحلوى كمال باشا والبقلاوة، مع ألذ العصائر الطازجة.
كما يتسنى لضيوف الفندق الاستمتاع بوجبات السحور بينما يهنئون بالراحة في غرفهم بدءاً من منتصف الليل وحتى الفجر مع خصم 20% أيضاً على أسعار المأكولات والعصائر. في الفندق، تتحول الأمسيات الرمضانية إلى ذكريات سعيدة تزيد من البهجة خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

عرض شهر رمضان المبارك:
فندق تريب باي ويندام دبي: أسعار تبدأ من 180 درهم (يخضع السعر للضريبة والرسوم ورسم الخدمة) للغرف فقط
يحظى كل حجز بخصم 20% على الأطعمة والمشروبات في مطعم "لوكال"، وفي لكويد، وخدمة تقديم الطعام والشراب في الغرف.
للاستفادة من العرض يمكن الحجز عبرالبريد الإلكتروني: [email protected]
أو الهاتف: 6666 247 4 971+
يسري العرض خلال الفترة من 5 مايو وحتى 5 يونيو

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X