رمضان /أزياء وجمال رمضان

أجمل العطور الصيفية .. اختاريها لإطلالتك في رمضان

Paris Venise Eau de Toilette
Jadore Eau de Parfum Rollerball
Woman Intense Eau de Parfum
La Vie Est Belle en Rose
Sì Fiori Eau de Parfum

إن كنت تريدين الابتعاد عن العطور القوية خلال شهر رمضان، لا سيما العطور الخشبية أو تلك التي تعتمد على النغمات المركزة، سنقدم لك في ما يلي، مجموعة من أجمل العطور الصيفية المنعشة، فاختاري من بينها الأجمل واعتمديها خلال رمضان.


J'adore Eau de Parfum Rollerball

هذا العطر هو نسخة جديدة من أحد أكثر عطور ديور شعبيةً، وعبوته صغيرة بما يكفي لتناسب حقيبتك اليومية وتجعل إعادة تطبيق العطر سهلة جداً. يرتكز هذا العطور على مجموعة من الزهور ذات الرائحة الخلابة، في مقدمتها اليلانغ يلانغ والياسمين والوردة الدمشقية.

Paris Venise Eau de Toilette

هذا العطر من شانيل، مستوحى من مدينة فينيسيا الإيطالية السحرية، فهو مزيج من نغمات الفانيليا والتونكا والنيرولي، التي ستجعلك تتشوقين الى استخدام هذا العطر يومياً، كما أن رائحته المنعشة ستجذبك إليه من الاستخدام الأول.


Sì Fiori Eau de Parfum

هذا العطر الصادر عن دار جيورجيو أرماني، هو عطر زهري يشتمل على نغمات الماندرين والكشمش الأسود، التي ستشعرك بالانتعاش والحيوية خلال رمضان، كما أن رائحتك تدوم طوال النهار.


Woman Intense Eau de Parfum

هذا العطر هو إصدار جديد من Ralph Lauren's Woman، يرتكز بشكل أساسي على الكشمش الأسود وزيت النيرولي والفانيليا السوداء، مع لمسة ناعمة من العنبر والياسمين ونبات مسك الروم. إنه عطر ملائم جداً لطلتك في رمضان.

La Vie Est Belle en Rose

سيجعلك هذا العطر من لانكوم تشعرين بالإيجابية والنشاط خلال شهر رمضان، فهو يشتمل على نغمات الفاوانيا والقزحية والورد، التي تعد روائح سعادة بامتياز، حيث سترفع فوراً من معنوياتك، وتجعلك تضجين نشاطاً ومرحاً وإيجابية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أغلى العطور العالمية... تعرفي إليها

أفخم خيارات العطور بالمسك والأزهار... ستعجبك رائحتها

عطور الصيف من أرقى العلامات التجارية

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X