فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان كان السينمائي : صلح بين محمد رمضان وبشرى برعاية "ملياردير مصري"

محمد رمضان وبشري ورجل الأعمال نجيب ساويرس
تصريحات محمد رمضان استفزت بشرى
الصلح تم بين رمضان وبشرى بكواليس مهرجان كان
بشرى تسخر من ادعاء رمضان انه نمبر وان
اتهام بشرى بالعنصرية تجاه رمضان
بشرى أصرت على الظهور كملكة للرد على محمد رمضان
بشرى
محمد رمضان من كليب نمبر وان
بشرى هاجمت رمضان بقسوة
محمد رمضان
بشرى سخرت من رمضان في كليب كوبرا
محمد رمضان وبشرى بعد إعلان الصلح

نجح رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس، في تحقيق المصالحة بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، على هامش الحفل السنوي الذي يقيمه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته ٧٢، بعد شهور من المعارك المتبادلة بين النجمين وصلت حد اتهام بشرى بالعنصرية من البشرة السمراء لرمضان، وتلميح الأخير بأن هناك من يستخدم بشرى لضربه.

بالتفاصيل والصور: بشرى رئيسًا للجنة تحكيم أفلام مسابقة "الصقر الإماراتي"

 

بشرى أبدت سعادتها بتواجد محمد رمضان


محمد رمضان، المتواجد حاليا في مهرجان كان السينمائي لحضور فعالياته، تمت دعوته لحضور الحفل الذي يقيمه سنويا رجل الأعمال نجيب ساويرس للترويج لمهرجان الجونة السينمائي، وشهد الحفل الصلح مع بشرى بحضور دكتور خالد عبدالجليل مدير الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، ومدير مهرجان الجونة انتشال التميمي، والمدير الفني للجونة أمير رمسيس، ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.

بشرى أبدت سعادتها بتواجد محمد رمضان وأكدت عدم وجود خلاف من الأساس ووصفت كليب "كوبرا" ورد رمضان عليه بأنه مجرد مباراة فنية أدت إلى سوء فهم.

يذكر أن الفنانة بشرى أصدرت فيديو كليب بعنوان "كوبرا" للرد على تصريحات زميلها الفنان محمد رمضان الأخيرة حول كونه "الملك" و"نمبر وان"، و"الأسد" مؤكدة بكلمات ساخرة أن الأسد "هبشته قطة" و"لدغته كوبرا" في سابقة هي الأولى من نوعها بين نجوم الفن المصري،.

وفاء عامر تناشد محمد رمضان حذف الفيديو المسيء لها

رفض محمد رمضان الرد مباشرة على كليب زميلته الفنانة "بشرى" "كوبرا"


بشرى استعانت بموديل يغطي وجهه بقناع أسود وبدا من بعيد شبيها بمحمد رمضان، ومن اللحظة الأولى بدأت الهجوم مؤكدة أنه ليس رقم واحد وإنما رقم سبعين، وأن الوسط الفني شهد العشرات من الملوك قبله، ردا على كلمات أغنيتي "نمبر وان" و "أنا الملك".

وجاءت بعض الكلمات متشابهة وخصوصا المقطع الذى تقول فيه الأغنية "الأسد ملك الغابة هبشته قطة" نظرا لأن أغنية محمد رمضان كانت تقول: "أنا ملك الغابة شايفك قطة"، بينما تضمنت بقية كلمات الأغنية عدة نصائح لرمضان بالتخلص من "العقد القديمة" ونسيان معاناته في طفولته والتصالح مع وضعه الحالي كنجم يجب عليه احترام موهبته.


 


وبعدها رفض محمد رمضان الرد مباشرة على كليب زميلته الفنانة "بشرى" "كوبرا"، ووجه كلامه مباشرة لمن وصفه ب"الراجل اللي مسرحها"، وهو تعبير شعبي مصري مهين جدا وقاسي، ويؤكد أن بشرى "تم استخدامها" لضرب رمضان، وأنه سيرد على المحرض مباشرة!!

نقاد لـ"سيدتي. نت: محمد رمضان الحصان الرابح في رمضان 2019 وهذه توقعاتنا لباقي الأعمال


محمد رمضان وجه الرد عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك بنشر فيديو مجمع من أداء عدد من جمهوره لأغنيته الشهيرة "الملك"، وعلق عليه قائلا: الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة.

 

محمد رمضان ساخرًا من البلاغات المقدمة ضده: عندي فيلم جديد وأوعدكم "حلبس هدومي"
بالتفاصيل: هل أحرقت "نار الغيرة" صداقة حلا شيحة ومحمد رمضان؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X