أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

سنسوداين تدخل غينيس لأول مرة من جدة والدعوة عامة!

حطمت معاجين سنسوداين العلامة التجارية حاجز الأرقام الأكثر مبيعًا للأسنان الحساسة وحصولها أيضاً على أكبر رصيد من توصيات أطباء الأسنان، حيث أثبتت تجارب مستخدمي هذه المعاجين قدرتها على التعامل مع الأسنان الحساسة في مختلف أنحاء العالم، مما جعل من معاجين سنسوداين محل ثقة الملايين من المستخدمين. وسوف تحطم سنسوداين رقم جديد في السعودية لأضخم مجسم منتج في العالم، حيث سيستطيع الجمهور المشاركة في هذا الحدث الذي سيبدأ يوم الجمعة 24 مايو وحتى الإثنين 27 مايو الساعة 10 مساءً في بندا باريمان في جدة.

وستسجل الشراكة بين سنسوداين وباندا رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، حيث أرادت سنسودان وبمساعدة باندا أن تحي تجربة ترفيهية مميزة يبقى صداها طويلاً في المملكة، حيث سيحضر مسؤولي كتاب جينيس للأرقام القياسية هذا الحدث المنتظر ليقيموا مدى ضخامة المجسم وكسره للأرقام القياسية السابقة. ويأتي هذا الحدث بعد أسابيع طويلة من العمل الجاد والتخطيط الدقيق، والدعوة مفتوحة للجميع ليكونوا جزءاً من الحدث!

وستقدم سنسوداين عروض مبهرة لكل من سيكونوا متواجدين في بندة باريمان في جدة ومنها فحوصات أسنان مجانية لقياس مدى حساسية أسنانهم وإرشادهم بأفضل الطرق للتخفيف منها باستخدام منتجات سنسوداين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X