بالفيديو والصور: شيماء سيف وأبلة فاهيتا جايين على جدة الخميس القادم

شيماء سيف تقدم أول عرض مع أبلة فاهيتا في جدة
شيماء سيف تتحدى أبلة فاهيتا فمن ينتصر؟
أبلة فاهيتا كشفت عن تواجد الفنان خالد سليم وتجاهلت شيماء سيف
ابلة فاهيتا وجهت رسالة بالفيدية لجمهورها في جدة
شيماء سيف تتلقى وصايا بضرورة إحراج أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا تقدم العرض الكوميدي للمرة الأولى
أبلة فاهيتا هل تنجح في إحراج شيماء سيف؟
شيماء سيف تدعو جمهورها لدعمها في جدة
شيماء سيف في أحدث إطلالة لها
9 صور

أكدت الفنانة شيماء سيف، مشاركتها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في عرض فكاهي سيقام يوم الخميس، 11 يوليو الجاري على المسرح الروماني، ضمن موسم صيف جدة في المملكة العربية السعودية تحت شعار "جايين على جدة".

 

ونشرت شيماء عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام، صورة للبوستر الدعائي للحفل وعلقت عليها: أما نشوف مين هقدر على مين وأنا بتحداكي يا أبلة، انتظروني يوم ١١ في أول عرض في المملكة العربية السعودية ضمن موسم جدة في الواجهة البحرية على المسرح الروماني.

شيماء تلقت توصية من أغلب متابعيها بتعليم أبلة فاهيتا الأدب وعدم السماح لها بالتطاول عليها، وحاول أكثر من متابع معرفة طبيعة العرض، ولكن شيماء طلبت منهم جميعا الحضور إلي المسرح لمشاهدة الحدث مباشرة.

 

أبلة فاهيتا تجاهلت مشاركة شيماء سيف معها وقامت بنشر فيديو عبر حسابها بموقع تويتر دعت فيه جمهورها للحضور يومي 11 و12 يوليو الجاري، مؤكدة أن من سيشاركها العرض هو النجم خالد سليم، ولم يتضح بعد هل تم إدراج شيماء في اللحظات الأخيرة أو ستظهر يوم 11 ويبقى يوم 12 مخصصا لسليم.

 

 

يذكر أن العرض هو الأول من نوعه، ولم يسبق للثنائي شيماء سيف وابلة فاهيتا تقديم عروض مماثلة في مصر، كما لم يتضج بعض طبيعة العرض، وهل سيقتصر على حوار ضاحك بين الإثنتين فقط، أم ينضم لهن عدد آخر من نجوم الكوميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"