فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمير الإسكندراني يكشف لـ"سيدتي نت" تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية

سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني مع جون ترافولتا
سمير الاسكندراني

يتواجد الفنان سمير الإسكندراني حالياً بإحدى الغرف العادية بمستشفى عين شمس التخصصي، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية دقيقة خلال الأيام الماضية.

الأطعمة الجاهزة من الممنوعات ومسموح بالمسلوق فقط

 وقال الفنان سمير الإسكندراني في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" إنه سيعود لمنزله خلال أسبوع، بعد أن يطمئن الأطباء المشرفون على حالته الصحية، موضحاً أن الأطباء قد حذروه من الابتعاد عن عدد كبير من الأطعمة الجاهزة والاكتفاء بالأكلات المسلوقة فقط، كما نصحوه أيضاً بأن يبتعد عن كل الأكلات التي تحتوي على مادة البوتاسيوم مثل الموز والطماطم، البروتينات أيضاً.

وأضاف الإسكندراني أنه تعرض في البداية لاحتباس في البول وبعض الأزمات في البروستاتا، وذهب إلى أحد أصدقائه من الأطباء وبعدها قرروا إجراء عملية جراحية له، مشيراً إلى أن حالته الصحية الآن مستقرة بشكل كبير، وتتقدم يوماً بعد الآخر، وأن كل ما يعاني منه حالياً دور برد بسيط في الحلق، وهذا يجعله غير قادر على الحديث بشكل جيد.

وأعرب الإسكندراني عن سعادته البالغة بزيارة أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين والمطرب محمد الحلو، وعدد من زملائه بالوسط الفني، وأكد أن هذه الزيارة كانت سبباً في استعادة حالته الصحية من جديد.

النقابة لم تتجاهل مرضي

وعما تردد حول تجاهل نقابة المهن الموسيقية له في أزمته الصحية قال سمير الإسكندراني: إن مجلس نقابة المهن الموسيقية دائماً ما يقف بجانب أعضاء النقابة، ولكنه لم يطلب منهم أي شيء حتى يتأخروا عليه أو يتجاهلوه كما تردد، مؤكداً أن النقابة لن تتأخر عليه تماماً إذا طلب منهم المساعدة.

وأشار إلى أن عدداً كبيراً من رجال السياسة بمصر كانوا دائماً على تواصل للاطمئنان عليه بجانب مجموعة كبيرة من أصدقائه المقربين.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X