فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أيتن عامر تفاجئ جمهورها بصورتها في مرحلة المراهقة.. هل تغيرت ملامحها؟

آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر في مرحلة المراهقة

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" بصورة لها وهي في مرحلة المراهقة.

أيتن عامر: "شكلي لم يتغير"

علقت أيتن على الصورة قائلة: "من يوم ما اتولدت وأنا تقريباً شكلي متغيرش خالص الصورة دي وأنا في تالتة ثانوي"، ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بجمالها الذي لم يتغير مع الوقت.

 الجدير بالذكر أن أيتن خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما "ابن أصول وطلقة حظ"، إلى جانب عرض مسلسل "شقة فيصل" الذي تم تأجيل عرضه عدة سنوات.

أيتن عامر شاركت في رمضان بـ"ابن أصول" و"طلقة حظ"

مسلسل "ابن أصول" تدور أحداثه حول شاب من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته ويصاب بهلاوس، ويظن أن بعض الأشخاص يريدون قتله ويسعى لإقناع عائلته بمعتقداته، وجسدت أيتن ضمن أحداث المسلسل زوجة هذا الشاب، وشاركها البطولة كل من حمادة هلال، سوزان نجم الدين، عماد رشاد، محمد نجاتي، أحمد حلاوة، إيناس كامل ورانيا منصور وغيرهم. من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

أما مسلسل "طلقة حظ" فشاركها بطولته كل من مصطفى خاطر، محمود حافظ، إنعام سالوسة، ميرنا نور الدين، أحمد ماهر، محمود حافظ ومحمد توب وغيرهم، ومن تأليف إيهاب بلبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية حول شخصية عبد الصبور الموظف الحكومي المسئول عن زوجته وبناته وشقيقاته ويتعرض لحادث يغير حياتهم جميعاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X