رغم إعلان اعتزالها: استدعاء ريهام سعيد للتحقيق غدا

ريهام سعيد مطلوبة للتحقيق أمام المجلس الأعلى للإعلام
هل تمثل ريهام سعيد للتحقيق أم تلتزم بقرار اعتزالها؟
ريهام سعيد متهمة بإهانة النساء
ريهام سعيد حاولت تجنب عاصفة الغضب
ريهام سعيد أعلنت اعتزالها العمل الإعلامي فجر اليوم
ريهام سعيد ممنوعة من ممارسة مهنة الإعلام
ريهام سعيد لن تظهر مجددا عبر برنامج صبايا
ريهام سعيد ستتفرغ للعبادة
8 صور

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا طارئا لها اليوم السبت، للتحقيق في الشكوى التي تقدم بها المجلس القومي للمرأة ضد برنامج صبايا، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة، وتقرير لجنة الرصد المرفوع للجنة حول نفس الموضوع، وتقرر مسبقا استدعاء الإعلامية للمثول أمام لجنة التحقيق غدا الأحد، رغم إعلان اعتزالها العمل الإعلامي والفني بصفة نهائية.

الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة ضد برنامج صبايا تضمنت نفس الاتهامات المتواجدة على لائحة اتهامات لجنة الرصد الإعلامي، ومنها إن حلقة يوم الأربعاء تناولت قضية السمنة ووجهت إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريات، واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق أدت إلى وقوع حالة استياء بالغة بين سيدات مصر.

 

يذكر أن ريهام سعيد حاولت تجنب عاصفة الإنتقادات وأصدرت توضيحا عبر مقطع فيديو مصور قالت فيه: الأيام دي بتفكرني بأي فترة نعمل فيها حلقات قوية، وأنا مبسوطة جدًا إننا غايظين ناس كتير.. عملنا جراحات سمنة لناس كتير الأسبوع الماضي والستات كلهم زي الفل وصحتهم كويس، وعارفة إن فيه دكاترة اتضايقت وناس تانية اتضايقت والنجاح بيضايق أنا عارفة، وللمرة الأخيرة لجمهوري اللي بيحيني، إحنا مجرحناش حد ولا اتكلمنا وحش على حد، الناس اللي اتكلمنا عنهم فوق الـ200 كيلو وهما عبء على الدولة فعلاً لأنهم مبيشتغلوش، والسمنة لو معندكش مشاكل في الغدد أو الجينات أنت اللي جبته لنفسك ويمكن تغيره.

وأضافت: الناس اللي لابسة جلابية وإسدال ناس بسيطة هنقول جزء منهم أمي لازم تكلمهم بطريقة مختلفة غير اللي الناس بتقوله علشان يفوقوا.. لازم الناس تعرف إن شكلها وحش ومنظرها مش لطيف ويدل على عدم التحضر، الناس غريبة سيبونا نساعدهم ونوعيهم وننصحهم.

 

ومع صدور قرار وقف برنامجها على شبكة قناة الحياة، وإعلان نقابة الإعلاميين منع ظهور ريهام نهائيا على أية قناة فضائية لأنها غير مقيدة بجدول النقابة ولا تملك ترخيصا لمزاولة المهنة، أعلنت سعيد اعتزالها النهائي للعمل الإعلامي والفني، وقالت عبر مقطع فيديو تم بثه فجر اليوم السبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: أن الحملة القاسية الموجهة إليها فرصة للتفرغ لعبادة الله والاعتناء بنفسها وأسرتها بعد 16 عاما من العمل المتواصل.

 

 

وأكدت ريهام أن بعض الناس فهمت كلامها غلط وقالت: كل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على رجليه، وعايش كأنه ميت، مشيرة إلى أنها تتحدث عن السيدات والرجال اللي فوق الـ 200 و250 كيلو.

 

واعتذرت ريهام سعيد، من كل الذين غضبوا منها دون وجه حق، مؤكدة أنها لم تقل شيئا، وأن اعتذارها ليس من أجل العودة، متابعة: أنا مش بعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني لان العمل الاعلامى أخطر من السرطان نفسه.

 

وأضافت: أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي ولـ جوزي فقط وذلك بعد رحلتي الذي بلغت ما يقرب من 16 عام من العمل الإعلامي.

 

يذكر أن ادارة شبكة قنوات الحياة أعلنت مساء أمس الجمعة أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بوقف برنامج صبايا، ومقدمة البرنامج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"