فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أزمة صحية جديدة تعيد خالد سامي إلى المستشفى

خالد سامي
آخر صورة التقطت للفنان خالد سامي لأحد أعماله الذي كان من المنتظر أن ينفذها حصلت عليها "سيدتي" من المخرج بدر بخش
خالد سامي مع الفنانة مروة محمد وعبد الله السدحان في إحدى المناسبات
خالد سامي
خالد سامي
خالد سامي عندما كان يرقد بالمستشفى قبل ثلاثة شهور
تغريدة الكاتب المسرحي مشعل الرشيد

من جديد، أصيب الفنان السعودي خالد سامي بأزمة صحية، أعادته مرة أخرى إلى المستشفى بعد نحو ثلاثة أشهر من شفائه من وعكة صحية، ألمَّت به، وأدخلته المستشفى حينها.
حيث غرَّد الكاتب المسرحي مشعل الرشيد عن دخول الفنان خالد سامي المستشفى، مطالباً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، كاتباً: "يرقد حالياً الفنان والممثل القدير خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالرياض. دعواتكم له بالشفاء العاجل".
يأتي ذلك بعد أشهر من الأزمة التى تعرض لها الفنان والمنتج خالد سامي، وأجبرته للرقود على سرير المرض في غرفة العناية المركزة في جدة وحينها، تواصلت "سيدتي" مع ابنة عم الفنان خالد سامي لمعرفة حقيقة ما تم تداوله حوله، وأكدت حقيقة وجوده في المستشفى، قائلةً: "خالد، يرقد الآن في العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة. ادعوا له بالشفاء".
كذلك، تواصلت "سيدتي" وقتها مع المخرج بدر بخش، الذي أكد أن الفنان خالد سامي، يرقد على السرير الأبيض في أحد المستشفيات، كاشفاً أنه تواصل معه عبر الهاتف ليطمئن على صحته، فأخبره بوجوده في المستشفى، وقال بخش: "ادعوا له الله بالشفاء والعافية. كان من المفترض أن يجمعنا عمل درامي، حيث اجتمعت معه، إضافة إلى عدد من نجوم الدراما قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوع لتصوير حلقة بايلوت لعملٍ درامي، كان من المفترض تقديمه لإحدى القنوات التلفزيونية بعد رمضان، وفعلاً، قمنا بتصوير حلقتين منه قبل الشهر الكريم، لكنَّ الفنان خالد اعتذر في آخر يوم للتصوير عن عدم إكمال مشاهده، وقال لي: سأقوم بإجراء عملية منظار. ونظراً لتراجع صحته في ذلك الوقت، قررنا إكمال العمل بعد العيد، في حين توجه خالد إلى جدة بصحبة عائلته لإكمال علاجه، ثم أخذ فترة نقاهة".
يذكر أن الفنان خالد سامي وُلد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانطلق فنياً في أواخر السبعينيات الميلادية، ويعد من الجيل الثاني من رواد جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرَّف على الممثل محمد الكنهل، الذي أخرج له إحدى المسرحيات التي كانت بمنزلة الانطلاقة الحقيقية له، كذلك قدم برنامج "أوراق ملونة"، وبرنامج "من كل بستان زهرة"، وعمل أيضاً في الدراما المصرية بعد إتقان اللهجة، ولديه أعماله مع فردوس عبدالحميد، إضافة إلى كثير من الأعمال المحلية المميزة.
بدورها، تتمنى أسرة "سيدتي" الشفاء العاجل للفنان القدير خالد سامي، والعودة بخير وسلامة إلى أسرته ومحبيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X