فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا غادرت دينا الشربيني المغرب على وجه السرعة؟

دينا مع عضوات لجنة تحكيم مهرجان سينما المرأة بسلا
دينا الشربيني خلال افتتاح مهرجان سينما المرأة
دينا بأناقة بسيطة خلال الافتتاح
دينا بأناقة بسيطة خلال الافتتاح
دينا الشربيني خلال افتتاح مهرجان سينما المرأة
دينا الشربيني خلال افتتاح مهرجان سينما المرأة

غادرت الممثلة المصرية دينا الشربيني المغرب بشكل مفاجىء ليلة أمس الأربعاء عائدة إلى مصر ، وعلم موقع "سيدتي نت" أن دينا غادرت مدينة سلا ،حيث تجري فعاليات مهرجان المرأة التي هي عضو لجنة تحكيمه للفيلم الطويل، من أجل التزامات مهنية لتصوير فيلم سينمائي بينما لم يستبعد البعض أن تلتحق بـ مهرجان الجونة .


وكانت دينا ظهرت ليلة الافتتاح بفستان وردي وأناقة شبابية دون أن تثير الأضواء من حولها بل أنها رفضت إعطاء لقاءات صحافية وإجراء أي حوار مع الصحافة، ولم تحضر لأي ندوة نظمها المهرجان،حيث فضلت أن تبقى بعيدة عن الأضواء وحسب بعض مصادر "سيدتي نت"، فقد أثارت دينا زوبعة بعدما حاولت صحافية مصرية أن تطلب منها لقاءً وهي بغرفتها في الفندق .


واختار المنظمون دينا بناءً على تمثيلها لجيل من الممثلات الشابات العربيات اللواتي قد يقدمن رؤية خاصة بهم لعالم السينما. وإن أثارت مشاركتها بعض الاستغراب من المهتمين والنقاد السينمائيين بالمغرب ،لكونها لم تراكم بعد رصيداً هاماً من الأعمال ،وعزوا وجودها في اللجنة إلى قوة حضورها على السوشال ميديا والانتشار الذي حققته بعد الارتباط بالفنان عمرو دياب،وعاب الكثيرون هذا التصرف من دينا وحتى من المنظمين إن كانوا فعلاً قبلوا بأن تحضر الافتتاح لا غير .
ويشار أن حفل الاختتام الذي تعلن فيه لجنة التحكيم عن نتائج الأفلام الفائزة هو السبت 22 سبتمبر الجاري .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X