فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوجة باسم ياخور تدافع عنه: لم يغشّ زملاءه

زوجة باسم ياخور تدافع عنه
باسم ياخور وزوجته
باسم ياخور
باسم ياخور وزوجته
باسم ياخور وزوجته
باسم ياخور

كشفت رنا الحريري زوجة النجم السوري باسم ياخور أن لا علاقة لزوجها بالأسئلة التي توجه له وللضيوف ببرنامج " أكلناها " والذي يقدمه باسم عبر قناة " لنا " السورية .

وردت رنا على بعض الانتقادات التي رافقت البرنامج لجهة الأسئلة المحرجة التي توجه له ولضيوفه وقالت في ردها الذي نشرته عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام : " الأسئلة المطروحة في البرنامج من قبل باسم أو الضيوف تم وضعها من قبل فريق الإعداد، يعني الأسئلة مو من تأليف باسم"، وعن السبب الذي يدفع باسم لسؤال ضيوفه أكثر من سؤال أحياناً أضاف رنا : "تم تصوير البرنامج كاملاً بشكل مسبق ويتم عرض الحلقات بشكل عشوائي حسب رغبة الشركة المنتجة".

وتابعت : " هاد بيفسر ليش باسم ممكن يسأل الضيف سؤال وبعدين بحلقة تانية يستنكر لما يتوجه له نفس السؤال، لأنو ببساطة حلقة سؤال الضيف اتصورت بعد الحلقة يلي كان السؤال موجه فيها لباسم بس تم عرضها أولا".

وأوضحت رنا أن كل حلقة تم تسجيلها بزمن أطول من الزمن الذي تعرض به لكنها خضعت لعمليات المونتاج حسب رؤية الشركة المنتجة وقالت : " كل حلقة تم تسجيلها بزمن أطول من الزمن المعروض وتم حذف عدد من الأسئلة والحوارات (عملية مونتاج) للوصول بالحلقة الى الصورة الأمثل ضمن الزمن المطلوب. وهاد بيفسر ليش باسم أحياناً بيسأل الضيف عدة أسئلة ورا بعض حسب مونتاج الحلقة وأكيد مو لأنو باسم بحب يغش أو عندو مشكلة مع الضيف".

وعلى الصعيد الفني تشارك رنا حالياً بكتابة عدد من لوحات الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي الناقد " ببساطة " من إخراج تامر اسحاق و إنتاج شركة " روي برودكشن " والتي تعود للنجم باسم ياخور .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X