فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: محمد رمضان يقود الطائرة المتجهة من مصر للمشاركة في موسم الرياض

محمد رمضان إلى الرياض لتقديم حفله الأول في السعودية
محمد رمضان تولى قيادة الطائرة من مصر إلى الرياض
محمد رمضان داخل قمرة الطائرة لأول مرة في حياته
محمد رمضان يشارك في موسم الرياض
محمد رمضان وسالم الهندي في جلسة توقيع عقود حفل الرياض
محمد رمضان أطلق على حفله المنتظر لقب الأسطورة
محمد رمضان اثار الكثير من الأزمات بسبب حفلاته في مصر
محمد رمضان سيقدم مزيجا من أغانيه للجمهور السعودي
محمد رمضان يمزج الغناء بالاستعراضات
أول حفل لمحمد رمضان في السعودية

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع إنستقرام ، فيديو له من داخل الطائرة، المتجهة من القاهرة إلى السعودية للمشاركة بأول حفل غنائي له في موسم الرياض، ليشاركهم تجربته الأولى في قيادة الطائرات لدقائق معدودة، ودخل بالفعل قمرة الطائرة وتلقى التعليمات من الكابتن، وظهر في الخلفية صوت شقيقه محمود وهو يقسم بالله أن محمد من يقود الطائرة وليس الطيار الأصلي.

 


رمضان قال في الفيديو إنها المرة الأولى التي يقود فيها طائرة، حيث قام بالدخول إلى غرفة قيادة الطائرة، وقام بالجلوس بجوار الكابتن، وقام بالتعتيم على الحوار الدائر بينه وبين الطيار ببث أغنية له دون كشف السبب، وبعدها عاد الصوت ليقسم شقيقه محمود أن الطائرة تطير بقيادة محمد رمضان.
 

 

يذكر ان رمضان ذهب في زيارة هي الأولى من نوعها للمشاركة في موسم الرياض بحفل أطلق عليه كالعادة لقب الأسطورة، ونشر محمد رمضان صورة له، وعلق عليها قائلا: أول زيارة لمدينة الرياض لحضور حفل صناع الترفيه.. وبدأت استعدادات حفلة الأسطورة ميعاد وصولي الليلة ١١:٣٠ قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية بمطار الرياض الخاص.. ثقة في الله نجاح>

 


ونشر رمضان سابقا صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: الشهر القادم بإذن الله، لأول مرة في السعودية حفلة الأسطورة في موسم الرياض، ثقة في الله نجاح.

 

 

 

ونشر سالم الهندي فيديو يجمعه بمحمد رمضان، وسأله هل يقدمه بلقب نمبر وان أم الأسطورة أو مافيا، ولكن رمضان اختار لقب "المصري" وأعلن سالم أن الحفل تم التعاقد عليه بالفعل وسيكون أول حفل لرمضان داخل المملكة العربية السعودية وستدرج ضمن برنامج موسم الرياض.

 

وأضاف رمضان في الفيديو: بإذن الله انتظروني في السعودية في موسم الرياض، بإذن الله نعمل حفلة مع روتانا تليق بالشعب السعودي، وثقة في الله نجاح ونقدم أقوى حفلة في السعودية، ورد الهندي بتوقعه أن الحفل "حيكسر الدنيا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X