أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

موسم الدرعية.. أكبر الحفلات الموسيقية في تاريخ السعودية

ويُعد السباق انطلاقاً لموسم الدرعية، الذي يستمر شهراً
ويفتتح سباق الدرعية الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى لـ "فورمولا إي"، وتشمل الحفلات الموسيقية

تستعد الجهة المنظِّمة لموسم الدرعية، اليوم الأربعاء 13 نوفمبر، للإعلان عن أول فنانٍ عالمي، سيشارك في إحياء حفلات سباق "فورمولا إي الدرعية 2019".


حيث سيكون عشاق الموسيقى على موعدٍ مع أكبر الحفلات في تاريخ السعودية، وقضاء يومين من المتعة والتشويق خلال سباق "فورمولا إي الدرعية"، إذ تتخلل الحدث الرياضي البارز حفلات موسيقية ضخمة، يحييها أهم الفنانين في العالم.


وتتيح تذاكر سباق "فورمولا إي الدرعية" للجماهير إمكانية حضور الحفلات الموسيقية المصاحبة للسباق ضمن مهرجان الدرعية الموسيقي، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لموسم الدرعية: www.diriyahseason.sa.


وكان العام الماضي قد شهد إقامة حفلات موسيقية ضخمة بمشاركة أبرز نجوم الموسيقى العالميين والعرب، مثل ديفيد جويتا، فرقة ون ريببليك، فرقة ذا بلاك آيد بيز، عمرو دياب، إنريكي أجليسياس، وجيسون ديرولو، الذين أشعلوا حماس الجماهير. وتوافد نحو 40 ألف مشجع على حلبة الدرعية لحضور الحفلات المذهلة التي أعقبت سباق "فورمولا إي"، ويستعد مسرح هذا العام لاستضافة حفلتين عالميتين، تعقبان سباقَي "فورمولا إي" في 22 و23 نوفمبر.


وقد تم طرح التذاكر الخاصة بالسباقين والحفلات بأسعار تبدأ من 450 ريالاً لتذكرة اليوم الواحد العادية، التي تمنح حاملها صلاحية الدخول إلى Allianz E-Village، والفعاليات الترفيهية المصاحبة، والحفلات الموسيقية في اليوم نفسه، إضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة المختلفة على جانب مضمار السباق، ويمكن للزوار توفير مبلغ 100 ريال عن طريق الحصول على تذكرة اليومين بسعر 800 ريال.


فيما تبلغ قيمة تذكرة الضيافة الفاخرة 2500 ريال لليوم الواحد، وتشمل خدمة صف السيارات، منصات داخلية وخارجية فاخرة مطلة على مضمار السباق، جولات سياحية في منطقة الطريف، أشهى وألذ المأكولات مع خدمة VIP، ومنطقة الدائرة الذهبية خلال الحفلات الموسيقية.


وسيحصل الزوار على فرصة توفير مبلغ ألف ريال في حال الحصول على تذكرة اليومين لهذه الفئة بقيمة 4000 ريال.


في حين، تشتمل تذكرة نادي Boss إيموشن لكبار الزوار، الفئة الثالثة من التذاكر، على منطقة وصول ومغادرة خاصة، أشهى وألذ المأكولات لدرجة كبار الزوار، صالة مميزة مطلة على السباق، ممشى خاص، جولات في المرآب الخاص بالفرق والسيارات، صلاحيات الوجود مع السائقين، أفضل موقع داخل منطقة الفعاليات الترفيهية العالمية، ومنصة كبار الزوار، ويبلغ سعرها 15000 ريال.


ويفتتح سباق الدرعية الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى لـ "فورمولا إي"، حيث ستقام الجولة الأولى والثانية على مدار يومين، وتشمل الحفلات الموسيقية.


ويُعد السباق انطلاقاً لموسم الدرعية، الذي يستمر شهراً، ويمزج بين الأحداث الرياضية العالمية، مثل سباق "فورمولا إي"، ونزال الدرعية التاريخي على لقب بطولة الملاكمة للوزن الثقيل، وكأس الدرعية للتنس، ومهرجان الدرعية للفروسية، والحفلات الموسيقية والأنشطة الثقافية والترفيهية، إضافة إلى توفير تجربة تسوق خاصة من أشهر وأرقى العلامات التجارية، وتقديم أشهى المأكولات من أفخم المطاعم في منطقة البجيري، كذلك ستوفر هيئة تطوير بوابة الدرعية جولات سياحية في منطقة الطريف، في حين تستمتع العائلات بأجمل الأوقات في واحة الدرعية.


لمن يود متابعة أخبار وإعلانات موسم الدرعية يمكنه ذلك على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية على تويتر وإنستغرام على الحساب @diriyahseason.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X