في اليوم العالمي للرجل..تعرفوا على النساء اللواتي يجب عدم الارتباط بهن

تسلط المراة على الرجل
علاقة تنافر
خلافات لا تنتهي
4 صور

مثلما يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس من كل عام ، كذلك اصبح للرجل يوماً عالميا ،ربما لم يسمع به الكثيرون ، لكن العالم يحتفل به كل عام ، في التاسع عشر من نوفمبر ، وهو اليوم الذي يصادف ميلاد والد الدكتور جيروم تيل وكسينغ، الطبيب من ترينيداد وتوباغو، وهو الذي أعاد إطلاق هذا اليوم العالمي مجدداً عام 1999.

تقود معركة كبرى ضد تغير المناخ بزراعة مليون شجرة في 30 نوفمبر


ومن المعروف أن الرجل هو الأكثر إقداما على الانتحار، خصوصا لمن هم دون سن 45 عاما، وفقا لمنظمة "كالم" الخيرية، والاسم اختصار لـ"الحملة ضد الحياة البائسة".
وخلال رحلة البحث عن شريكة الحياة المناسبة، نجد أن هناك بعض العلامات والإشارات، والتي إن ظهرت، فيجب ألا يكون فيها أي تهاون، فقط عليك بالهرب بعيدا عنها ،وبلا تفكير. ومن ذلك النساء ، فهناك نساء" زوجات" تحول حياة الرجل الى جحيم .


وفيما يلي 5 أنواع من النساء التي يجب الابتعاد عنهن وعدم الارتباط بهن اطلاقا ، من أجل حياة سعيدة وهنيئة.

المرأة الغامضة : ستقوم المرأة بالقول إنك أهم ما لديها، وإنها تعيش من أجل إسعادك، في الوقت الذي ستجدها أحيانا أخرى تضع مسافات كبيرة بينك وبينها، ما سيجعلك تشعر كثيرا بالحيرة والارتباك، خاصة مع عدم تغيرها بعد مناقشتك ذلك الأمر الغامض.
ولهذا السبب ومن أجل حياة هنيئة فعلى الرجل الابتعاد تماما والخروج من تلك العلاقة غير المفهومة، لأن نهاية تلك العلاقات غالبا ستنتهي بتحطم المشاعر.


المرأة الأم :في الوقت الذي تتبع كل امرأة غريزة الأمومة، لا يرغب الكثير من الرجال في الشعور بتلك الغريزة الطبيعية في كل الأوقات. فهذا النوع من النساء يتحول إلى أم لأزواجهن ويشكل نوعا من التحكم في أمورهم الخاصة، وهو ما يظهر من خلال التوجيهات الدائمة بطريقة تناول الطعام، وكيفية اختيار الملابس، وهي الأمور التي تتطور بعد الزواج لمشكلات تتعلق غالبا بعدم ترتيب الغرفة والملابس.والتاخر خارج البيت ، واستخدام الجوال ، وغيرها لذا فالأفضل هو إنهاء الأمر مبكرا قبل الغرق في بحر من الأزمات.


المرأة المتسلطة : شعور الرجل بعدم امتلاك الحرية يعتبر من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة لأي رجل، وهو ما قد يحدث عند الارتباط بفتاة أحبته للدرجة التي تجعلها ترغب في أن تكون ملاصقة له طوال الوقت، فلا تترك له مساحة للابتعاد عنها ولو لقليل، فترغب في التحدث معه دائما، وهو ما سيحولها مع مرور الوقت لفتاة متسلطة، حيث لا تشعر بأهميتها في غيابه، وفق موقع "قل ودل".
ومن واجب الرجل هنا أن يدرك أنه مهما كانت درجة حبك لها، فإن الأمر لن يطول كثيرا قبل أن تعلن عن كرهك لهذه العلاقة.

طفلة بعمر العامين تساعد والديها الضريرين بكل شيء في حياتهما


المرأة التي تعشق المال: وهي المرأة التي تريد أن تشتري أغلى المقتنيات وتجلس في أفضل المطاعم اعتمادا على أموالك، فيكون حبها لك وهميا، بينما هي لا تهتم إلا بحسابك البنكي.
وللتأكد من حبها لك ما عليك سوى إعلامها بأنك فقدت وظيفتك المرموقة، أو أنك خسرت جزءا كبيرا من أموالك. هنا فقط سوف ترى بعينيك، إن كانت تحبك فعلا، أم أنها لا تعشق إلا أموالك.


المرأة الاعتمادية: قد يكون أمرا ممتعا للرجل أن يشعر بأن المرأة تعتمد عليه كثيرا وتنتظر منه أن يكون منقذها من مشكلاتها؟، ولكن مع تحول الأمر إلى أسلوب حياة دائم، بحيث لا ترغب الفتاة إلا في الاعتماد عليه في كل كبيرة وصغيرة، سيشعر الرجل حينها بأنه قد ارتبط عاطفيا بطفلة صغيرة، غير قادرة على تحمل المسئولية معه، ما قد يزعجه كثيرا.