رسميا بالفيديو: محمد رمضان يفوز بجائزة الأغنية الأكثر شعبية في إفريقيا

محمد رمضان من كليب مافيا
محمد رمضان حصد الجائزة عن كليب مافيا
محمد رمضان يفوز بأول جائزة دولية
حمادة هلال نافس على ثلاث جوائز وخرج خالي الوفاض
شيرين عبد الوهاب نافست على جائزة أفضل مطربة إفريقية
كليب ناسيني ليه لتامر حسني كان ضمن القائمة القصيرة
شيرين عبد الوهاب لم تحصل على الجائزة
محمد رمضان يحمل جائزة الأغنية الأكثر شعبية في إفريقيا
محمد رمضان من كواليس التحضير لحفل All Africa Music Awards
جائزة محمد رمضان بجوار القبعة الشهيرة لكليب مافيا
محمد رمضان يتسلم جائزة الأغنية الأكثر شعبية في إفريقيا
11 صور

احتفل الفنان محمد رمضان، مع متابعي صفحته الرسمية على موقع إنستقرام بفوزه بأول جائزة دولية له في عالم الغناء، ونشر مقطع فيديو جديد له، أعرب من خلاله عن سعادته بحصوله على جائزة "الأغنية الأكثر شعبية" عن مهرجان All Africa Music Awards الذي أقيم في نيجيريا بفيديو كليب "مافيا".

وعلق رمضان على الصورة، قائلًا: الحمد لله رب العالمين، أول جائزة دولية في حياتي، جائزة المغني الأكثر شعبية في إفريقيا، وأنا بهدي الجائزة دي ليكو، إنتو اللي تستحقوا هذه الجائزة، إنتوا أصحاب الفضل بعد ربنا، ثقة في الله نجاح، ثقة في الله دائما أكون عند حسن ظنكم.

 

وكان الفنان محمد رمضان قد سافر إلى نيجيريا للمشاركة في الحفل، ونشر عددًا كبيرًا من الصور له، عبر حسابه على إنستقرام، مؤكدا أن البلد خطف قلبه.

 

يذكر ان ادارة مهرجان "جوائز الموسيقى الأفريقية Afrima " أعلنت عبر موقعها الرسمي الترشيحات النهائية لجوائزها عن العام 2019 وشهدت مفاجأة حيث تم إدراج اسم الفنان محمد رمضان بالقائمة القصيرة لترشيحات جائزة الأغنية الأكثر تفضيلا للجمهور، بينما نافس تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وحمادة هلال على جوائز أفضل مطرب ومطربة من إفريقيا وأفضل أغنية وأفضل ألبوم وأفضل إنتاج.

 

حسب القوائم القصيرة خاض الفنان تامر حسني المنافسة للحصول على لقب أفضل فنان إفريقي لعام 2019، كما نافس على جائزة أفضل أغنية لهذه السنة، عن أغنيته "ناسيني ليه" التي ظهرت ضمن ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، وعلى جائزة أفضل شركة إنتاج، والمفاجأة أن اللبناني سعيد الماروق نافس على الجائزة الإفريقية بقائمة أفضل فيديو كليب عن نفس الأغنية.

 

بينما تم ترشيح الفنان حمادة هلال للمنافسة على جائزة أفضل مطرب أفريقي لعام 2019 وجائزة الإلهام الموسيقي لأغنية "أشرب شاي"، ونافست شيرين بأغنية "كدابين" من ألبومها الأخير "نساي" على جائزة أفضل مطربة إفريقية، كما نافس فريق كاريوكي على جائزة أفضل أغنية روك في أفريقيا، بأغنية "كان لك معايا"، وينافس الفنان محمد رمضان، على جائزة الأغنية الأكثر استماعا "المفضلة للجمهور" في أفريقيا، بأغنية المافيا، بعد أن حققت قرابة 150 مليون مشاهدة في 9 شهور، وكان هو الفائز الوحيد من نجوم الغناء في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"