تنانير طويلة للمحجبات من مجموعات ربيع 2020

Alice & Olivia
Dennis Basso
Altuzarra
Carolina Herrera
Carolina Herrera
Vivienne Westwood
Dennis Basso
Dries Van Noten
Andrew Gn
Christian Siriano
Dries Van Noten
Badgley Mischka
Celine
14 صور

خصصت دور الأزياء العالمية جزء كبير من مجموعاتها الجديدة من الأزياء الجاهزة ربيع 2020 للتنانير الطويلة والتي تنوعت من حيث الألوان والموديلات، نرصدها لكِ في 14 صورة لتكتشفي جديد الموضة العالمية وتنسقينه بما يناسب حجابك وشكل جسمك.

تنانير طويلة مزينة بالطبعات

Carolina Herrera
Carolina Herrera
قفاطين وجلابيات من مجموعات ريزورت 2020 تخفي عيوب الجسم

اكتظت خشبات عروض ربيع 2020 بالتنانير الطويلة المطبعة بالورود والألوان المتداخلة وتألقت عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera ودينيس باسو Dennis Basso بتصميمات فريدة غلب على بعضها ألوان النيون الصارخة والتي تعتبر نجمة العام الجديد، الجئي إلى هذه الصيحة الجريئة فقط في حال كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق.

تنانير طويلة بليسيه

Christian Siriano
Christian Siriano
أبرز صيحات موضة عبايات خليجية من مجموعات 2019

لا تزال التنانير البليسيه تتصدر المشهد بعد أن ادرجت أسماء كبيرة في قطاع الموضة تصميمات مميزة سهلة التنسيق لإطلالات النهار والمساء، أجمل القطع حملت توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano وآندرو جن Andrew Gn، نسقيها مع توب باللون نفسه لتزيد من طولك.

تنانير غير متماثلة الحواف

Dries Van Noten
Dries Van Noten
عبايات سوداء للسهرة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

كما الفساتين أتت بعض التنانير الطويلة بحواف غير متساوية الطول، تبنت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten هذه الصيحة المميزة نسقيها مع بوط طويل لإطلالة بوهيمية محتشمة تناسب حجابك تبرز طول ساقيكِ.

تنانير مزودة بحزام

Carolina Herrera
Carolina Herrera

حرصت بعض الماركات على تزويد التنانير بأحزمة عريضة فقدمتها إما من نفس لون ونقشة التنورة كما في تصميمات كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو بلون التوب كما في عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano والهدف تقديم ستايلات لا تقسم طول القامة وتظهرها أقصر.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة