علبة سجائر تتسبب في مقتل طفل.. فماذا حدث؟

مدخن.
الطفل ياسين
2 صور

تعرض طفل عمره 10 سنوات لوصلة تعذيب وضرب على يد عامل في مخبز، ونُقل الطفل «ياسين» إلى مستشفى صيدناوي بقطاع مستشفيات جامعة الزقازيق، وتم احتجازه لمدة 28 ساعة داخل غرفة الرعاية المركزة، وتوفي الطفل على إثر إصابته، وتبين من تحريات المباحث أن المتهم «مختار. ر» 32 سنة اعتدى على الطفل انتقامًا منه للتسبب في ضياع 20 جنيهاً ثمن علبة سجائر.

وأفاد بيان أمني أن اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة مشتول السوق يفيد تلقي المركز لإخطار من مستشفى صيدناوي بمستشفيات جامعة الزقازيق باستقبال الطفل «ياسين. ي» 10 سنوات مصاباً بكدمات ونزيف في المخ، إثر الاعتداء عليه بالضرب، وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وبسؤال والد الطفل اتهم « مختار. ر» 36 عاماً، فران بالاعتداء على ابنه بالضرب ما أدى لإصابته.

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، وبسؤال والد الطفل قال والد الطفل أن المتهم طلب من ابنه (نجل الفران) التوجه إلى أحد المحلات التجارية لشراء علبة سجائر له، وأعطاه مبلغ 20 جنيهاً إلا أنه رفض وطلب صديقه (المجني عليه) التوجه لشراء علبة السجائر لوالده بدلاً منه، إلا أن الطفل فقد المبلغ، وعندما عاد إلى المتهم وأخبره بفقدان المبلغ وعدم شرائه السجائر اعتدى الفران على الطفل بالضرب وسدد له عدة لكمات وضربات على رأسه أدت لحدوث نزيف بالمخ، ووفاته متأثراً بإصابته.