أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرجل الأكثر زواجًا في بريطانيا يخشى الزواج بامرأة تصغره بـ40 عامًا

شيبارد مع إحدى زوجاته التي كانت فلبينية
تزوج 8 مرات طوال حياته وألغى التاسعة
أول زفاف له كان بالعام 1966
ألغى زفافه الأخير من حبيبته الأمريكية
يفكر بتألف كتاب حول تجاربه
البريطاني رون شيبارد
رون شيبارد أكثر رجال بريطانيا زواجاً

أصبح الرجل البريطاني رون شيبارد، البالغ من العمر 71 عاماً، معروفاً بأنه الرجل الأكثر زواجاً في بريطانيا، حيث إنه كان قد تزوج خلال حياته 8 مرات من 8 نساء مختلفات. لكنه، قرر مؤخراً إلغاء زواجه التاسع، والذي كان من المفترض أن يُقام خلال وقت قريب، بامرأة تصغره بعشرات الأعوام.

ووفقاً لما نقله موقع سكاي نيوز عن صحيفة ذي صن البريطانية، بأن شيبارد أعلن عن إلغاء زواجه التاسع من حبيبته الأمريكية روز هانس، التي تصغره بـ40 عاماً، في اللحظات الأخيرة. وذلك بعد أن طلب منها الزواج خلال الشهر الماضي نوفمبر (تشرين الثاني)، عقب علاقة عاطفية بدأت عن طريق المواعدة عبر الإنترنت.

الرجل البريطاني السبعيني الذي يعيش في بلدة سوميرتون بمقاطعة نيوبورت في ويلز غرب بريطانيا، كان قد أدلى مؤخراً بتصريحات لوسائل الإعلام، أشار فيها إلى أنه كان من المفترض أن يلتقي بحبيبته روز هانس، يوم الجمعة الماضية 13 ديسمبر (كانون الأول) 2019. لكنه شعر في اللحظات الأخيرة، أنه غير مقتنع تماماً بهذا القرار. وتابع شيبارد قائلاً: «أدركت مؤخراً أنني لا أكن أي مشاعر حقيقية لروز».

ومن الجدير بالذكر، أن رون شيبارد، الذي يعتبر أكثر رجال بريطانيا زواجاً، كان قد تزوج أول مرة في العام 1966. إلا أنه لم يستمر طويلاً فيه. وكشفت صحيفة ذي صن، أن أطول زيجات شيبارد كانت آخرها واستمرت لـ12 عاماً، من العام 2004 وحتى العام 2016. بينما الأقصر كانت لـ10 أشهر فقط. ومن جانبه، ذكر الرجل البريطاني، أنه في الوقت الحاضر، يفكر بتأليف كتاب يروي فيه تجاربه «الغرامية» وزيجاته العديدة مع النساء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X