انطلاق "مهرجان قطر للتسوق 2024" في يناير المقبل بمشاركة 13 مركزا تجاريا

انطلاق مهرجان قطر للتسوق 2024
انطلاق مهرجان قطر للتسوق 2024

ينطلق مهرجان قطر للتسوق 2024 في أول أيام شهر يناير المقبل تحت شعار "عالمكم للتسوق"، بمشاركة 13 مركزًا تجاريًّا وبازار تسوق، من جميع أنحاء دولة قطر، ويتضمن مجموعة مميزة من الأنشطة، والسحوبات، والجوائز النقدية، والمسابقات، والخصومات، والعروض الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار.

مهرجان قطر للتسوق 2024

يذكر أنّ بيان لقطر للسياحة أفاد اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر أنه وفي أعقاب النجاح الباهر الذي حققته النسخة الماضية من "مهرجان قطر للتسوق"، ستتبنى النسخة الجديدة التي سيتم افتتاحها في ساحة بلاس فاندوم، أفكارًا وتقنيات مبتكرة، وستتواصل فعالياته حتى 27 يناير 2024.
من جهته أكد المهندس عبد العزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: أنّ النسخة الثامنة من "مهرجان قطر للتسوق" تعتبر شهادة على النجاح الدائم لهذا الحدث الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من رزنامة فعاليات قطر للسياحة الاجتماعية السنوية.
وأضاف المولوي قائلًا:" سيقودنا المهرجان الذي ينطلق بداية العام المقبل إلى عام جديد تتخلله العديد من الفعاليات الرائعة التي تلائم كافة أفراد العائلة، ويعود فضل هذا النجاح إلى التعاون المستمر بين الشركاء الأفاضل، ونحن بانتظار نسخة استثنائية لعام 2024".

فعاليات "مهرجان قطر للتسوق"

يشار إلى أنه من المقرر افتتاح "مهرجان قطر للتسوق 2024" في ساحة بلاس فاندوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وعلى أنغام الفرقة الموسيقية الشهيرة "كورال روح الشرق" التي سيستمر عرضها لمدة ساعة، والذي ستؤديه على مسرحٍ مخصص لها ومُطل على النوافير المائية التي تتراقص في الساحة. سيتخلل يوم الافتتاح العديد من العروض الممتعة، وسيحظى الجمهور بفرص اللقاء والترحيب ببعض الشخصيات المؤثرة، والأنشطة، والمسابقات، والجوائز، والإعلان عن الفائزين. وسيغلق المهرجان أبوابه في دوحة فستيفال سيتي الذي سيشهد احتفالاً ختاميًّا رائعاً. وسيُجرى هناك السحب الأخير والإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى. وسيتضمن الحفل أيضًا عروضًا مميّزة وضيوفاً مفاجئين سيشاركون الجمهور فرحتهم. وفي ختام المهرجان ستحتفي وتُكرم قطر للسياحة مراكز التسوق والأعضاء العاملين فيها والعلامات التجارية في حفل توزيع "جوائز مراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة"، وذلك تقديراً لكونهم جزءًا من هذا الحدث وإسهامهم في نجاحه.
وخلال المهرجان ستجتمع وجهات التسوّق الأكثر شهرةً في قطر لتستضيف باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، إلى جانب تقديم عروضاً مغرية وسحوبات وجوائز لا تقبل المنافسة. سيتم إجراء السحب أسبوعيًّا في النسخة المقبلة، وسيُجرى السحب في الأسبوع الأول في قطر مول بتاريخ 5 يناير، والأسبوع الثاني في مشيرب جاليريا بتاريخ 12 يناير، والأسبوع الثالث في بلاس فاندوم بتاريخ 19 يناير، والأسبوع الرابع في دوحة فستيفال سيتي بتاريخ 27 يناير. وتتنوع الجوائز بين سيارات فاخرة وجوائز نقدية بمبالغ متفاوتة يُقدمها الضيوف خلال المسابقات الحماسية. وستشمل 4 سيارات فارهة، و50 ألف ريال سيحصل عليها 4 فائزون محظوظون، و20 ألف ريال سيحصل عليها 8 فائزون، وأخيراً سيفوز 12 شخص بـ 10 آلاف ريال. وستضم مراكز التسوق أكشاك استبدال تُمكن الزوار من استبدال إيصالات الدفع والفوز بقسائم شرائية، بينما يستمتعون أيضًا بتجارب ألعاب استثنائية وخلق ذكريات لا تُنسى من خلال التقاط الصور.
ويتضمن مهرجان قطر للتسوق العديد من المفاجآت والأنشطة المتنوعة لأكبر العلامات التجارية للألعاب في العالم والتي يمكن العثور عليها في أماكن متعددة من مراكز التسوق حيث يستضيف بلاس فاندوم خلال المهرجان الشخصية الكرتونية باربي في بيت الأحلام وبارني في عروض حية. ويُمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة العروض الحية لمغامرات الفتاة الدعسوقة والقط الأسود (ميراكولوس) في دوحة فستيفال سيتي. بينما سيستضيف مول سيتي سنتر ركناً خاصًا لعروض شخصية إيموجي. وسيضم حياة بلازا صالة خاصة لشخصية كوكو ميلون. أما بلووي، فيمكن العثور عليها في قطر مول، في حين لعبة فروت نينجنا ستتواجد في مشيرب جاليريا، وستكون لعبة دار زوون وسكرابل بانتظاركم في الشركة المتحدة للتنمية. وأخيرًا وليس آخرًا، وفي لول في الحزم ستُنظم العديد من المسيرات الكرنفالية والعروض الممتعة في مراكز التسوق المشاركة في المهرجان.


تعرفي إلى: "قطر للسياحة" تطلق حملة ترويجية تحت شعار "حياكم قطر"

قطر للسياحة

تجدر الإشارة إلى أنّ مهمة قطر للسياحة تتمثل في ترسيخ مكانة دولة قطر على خريطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.
وتتولى قطر للسياحة التي تختص بتنظيم صناعة السياحة والضيافة وتطويرها وتنميتها وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها، مسؤولية وضع الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة والضيافة ومتابعة تنفيذها ومراجعتها بشكل دوري، بحيث تعزز من تنويع العروض السياحية في البلاد، وتدعم زيادة الإنفاق السياحي.
وتعمل قطر للسياحة على تعزيز حضور قطر على خريطة السياحة العالمية وتعزيز قدرة القطاع السياحي للوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة مباشرة من خلال شبكة المكاتب التمثيلية في أهم الأسواق العالمية، ومن خلال المنصات الرقمية المتطورة.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر