منتدى الإعلام العربي ينظم جلسة حوارية بعنوان "منصة إكس تقود عصراً جديداً للمحتوى العربي"

ضمن الجلسة الحوارية في المنتدى
ضمن الجلسة الحوارية في المنتدى

شهد منتدى الإعلام العربي الذي تم انطلاقة بشكل رسمي، اليوم الاثنين 27 مايو 2024 بدبي، تنظيم جلسة حوارية بعنوان "منصة إكس تقود عصراً جديداً للمحتوى العربي".


وانطلقت الجلسة الحوارية على هامش فعاليات المنتدى، حيث ظهرت ستيفاني تيريير مديرة التخطيط الاستراتيجي في منصة إكس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع جويل يزبك مديرة شراكات المحتوى، للحديث عن أبرز اتجاهات منصة إكس لتقوية المحتوى العربي.

منتدى الإعلام العربي ينظم جلسات حوارية

وينظم منتدى الإعلام العربي مجموعة من الجلسات النقاشية مع نخبة من رواد إعلام دبي لمشاركة جوانب مهمة من تجاربهم وخبراتهم ولمحات من تاريخهم المهني الحافل بالإنجازات، مع جمع من الإعلاميين الشباب، في إطار حرص المنتدى على نقل الخبرات بين الأجيال وتقديم نماذج مُلهِمة لتحفيز التميز المهني لدى شباب الإعلاميين.

أجندة المنتدى الإعلامي في دبي

وتقدم أجندة المنتدى الإعلامي العربي للشباب العديد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في مقر الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، ومن بينها جلسات "رواد الإعلام"، والتي تمتد على مدار ثلاثة أيام حتى يوم الأربعاء المقبل.

وانطلقت قمة الإعلام العربي بـ"المنتدى الإعلامي العربي للشباب" في نسخته الثانية، حيث تُقام فعالياتها على مدار اليوم الاثنين، ويليها وعلى مدار يومي 28 و29 مايو 2024 أعمال "منتدى الإعلام العربي الـ22"، ويشهد المنتدى الإعلامي العربي للشباب مشاركة أكثر من 1000 من طلبة وطالبات الإعلام، إلى جانب عدد كبير من الشباب في مختلف القطاعات الإبداعية المتنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن قمة الإعلام العربي بدبي قد انطلقت برعاية وحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، ويتم تنظيم القمة من قِبل نادي دبي للصحافة.

للاطلاع أيضًا: أبرز فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس