النجوم يشاركون «سيدتي» كواليس اختيار هدايا يوم الأم وأمنياتهم ورسائلهم لوالداتهم 

يحتفي المصريون في يوم 21 من مارس كل عام بيوم الأم، بعدما بدأ الاحتفال به بمصر في عام 1956، ثم احتفت به الدول العربية. وهذا العام حرصت كاميرا «سيدتي» على لقاء عدد من نجوم الفن لمعرفة كواليس اختيارهم لهدايا يوم الأم وأمنياتهم ورسائلهم لوالداتهم.

أبو

البداية مع المغني "أبو" والذي كشف عن أغرب هدية قدمها لوالدته، والتي كانت عبارة عن عِقد مصنوع من المعكرونة، وقال إنه لا يظن أن هناك هدية باهظة الثمن يمكن أن توفي الأم حقها؛ مؤكداً أن الصفة الأهم التي يتمنى أن يرثها من والدته، هي "الروحانية". وكشف "أبو" الاسم المستعار الذي كانت أمه تلقبه به وهو "حميكا".

هايدي موسى

كشفت المطربة "هايدي موسى" أن أغلى هدية قدمتها لوالدتها كانت عبارة عن مشغولات ذهبية؛ لافتة إلى أنها تؤمن بعبارة: أن "البنت سر أمها"؛ خاصة إذا كان فارق العمر بينهما صغيراً؛ مما يجعل علاقتهما أقوى. وتمنت "هايدي" أن ترث من والدتها سمة إفناء عمرها لتربية أطفالها وحمايتها أسرتها.

إيناس عزالدين

كشفت المطربة إيناس عزالدين أن أغلى هدية قدمتها لوالدتها كانت عبارة عن سلسلة ذهبية بجانب بعض العطور؛ لافتة إلى أنها تتمنى أن ترث من والدتها سمة "الصبر". وكشفت "إيناس" الاسم المستعار الذي كانت أمها تلقبها به، وهو "إينو"؛ مؤكدة على عدم إيمانها بعبارة: أن "البنت سر أمها".

هلا السعيد

كشفت الفنانة "هلا السعيد" أن أغلى هدية قدمتها لوالدتها كانت عبارة عن مشغولات ذهبية؛ لافتة إلى أن أكثر أسباب الخلافات بينهما تكون بسبب ارتدائها للملابس القصيرة؛ لافتة إلى أنها تتمنى أن ترث من والدتها سمة "الحنية". وقالت، إن والدتها دائماً ما تنصحها بألّا تبوح بأسرارها لأحد.

ياسمينا العبد

قال الفنانة "ياسمينا العبد" إن أغلى هدية قدمتها لوالدتها كانت عبارة عن "حقيبة"، كما صنعت لها "وسادة رقبة مخصص للطائرة" يدوياً؛ لافتة إلى أن أكثر أسباب الخلافات بينهما تكون بسبب ستايل الملابس والشعر والمكياج؛ لافتة إلى أنها تتمنى أن ترث من والدتها سمة "القوة والإصرار". وكشفت "ياسمينا" الاسم المستعار الذي كانت أمها تلقبها به، وهو "ياسمنيوس".

أحمد ماجد

قال الفنان "أحمد ماجد" إنه دائماً ما يقدم الهدايا لوالدته من دون أن يعلم، إذا كانت تلك الهدايا تسعدها أم لا؛ لافتاً إلى أنه يتمنى أن يرث من والدته سمة "القدرة على التحمل". كاشفاً أنها دائماً ما تدعمه وتطالبه بألّا ييأس، وألّا يتوقف طموحه عند مرحلة معينة.

جهاد حسام الدين

أما الفنانة "جهاد حسام الدين" فقالت، إن أغرب هدية قدمتها لوالدتها كانت عبارة عن زهرية من الزجاج المكسور المعشق بطريقة فنية، إلا أنها استغربت تلك الهدية. وقالت إنها تتمنى أن ترث من والدتها سمة عدم الحياد عن الحق والصواب والخطأ. أما عن سر الخلاف الدائم بينهما؛ فقالت إن ذلك يحدث عندما تتدخل والدتها في خصوصيتها.

اقرأي أيضاً: في يوم الأم.. فنانات خليجيات دخلن عالم الفن مع بناتهن وأبنائهن