تعرفوا إلى تفاصيل الحادث الذي تعرض له الفنان عباس أبو الحسن.. خاص لـ سيدتي

عباس أبو الحسن- الصورة من صفحته على إنستغرام
عباس أبو الحسن- الصورة من صفحته على إنستغرام

تحفظت الأجهزة الأمنية المصرية خلال الساعات القليلة الماضية، على الفنان عباس أبو الحسن، بعد اتهامه بدهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد مما أدى إلى إصابتهما ونقلهم لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

محامي الفنان عباس أبو الحسن ينفي وقوع وفيات جراء الحادث

وحرص موقع "سيدتي" على التواصل مع المحامي حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، للتعرف أكثر على تفاصيل الحادث، إلى جانب التأكد من صحة وقوع وفيات عقب الحادث أم لا.
في البداية قال المحامي حسن أبو العنيين، إن موكله الفنان عباس أبو الحسن أثناء عودته من عمله، فوجئ بسيدتين تعبران الطريق من خلف سيارة "ميكروباص"، اصطدم بهما بسيارته، وفور وقوع الحادث أسرع "أبو الحسن" من أجل مساعدة السيدتين ونقلهما من منتصف الطريق، منوهاً على أن موكله تعرض للإصابة بقطع في الوتر بإحدى قدميه وتم نقله مع السيدتين إلى مستشفى "الشيخ زايد"، حيث أجرى الجميع كافة الإجراءات الطبية اللازمة، والآن ينتظرون تقرير الطبيب الاستشاري.
وشدد "أبو العينين" في حديثه، بعدم حدوث أي وفيات في الحادث، مؤكداً أن جميع الأخبار التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وجود وفيات جراء هذا الحادث غير صحيحة.

يمكنكم قراءة .. عباس أبو الحسن يفضح محمد رمضان: ضرب عيل صغير وباسم سمرة أنقذه من انتقام الأهالي

آخر الأعمال السينمائية للفنان عباس أبو الحسن

وشارك الفنان عباس أبو الحسن في فيلم "شقو" الذي يعرض حالياً في دور السينما، إذ ظهر بشخصية تدعى "كرم السواعدي"، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، والعمل من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».