فنانة شابة تتّهم نوال الزغبي بمحاربتها ومنعها من الغناء

3 صور
حملة قاسية شنّتها الفنانة الشابة ساندي، ضد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على خلفية قيام هذه الأخيرة بمنعها من الغناء في دبي، في حفلة كان من المقرر أن تجمعهما، حسب ما جاء في بيان صادر عن مكتب ساندي الإعلامي، تضمّن اتهامات قاسية لنوال.
فقد وصلنا من المكتب الإعلامي للفنانة الشابة بياناً حمل عنوان "نوال تخشى ظهور ساندي معها على المسرح وتمنعها من الغناء"، وجاء فيه إنه كان من المفترض أن تقدم ساندي أولى الفقرات الغنائية للحفل الغنائي الخيري، الذي أقيم أمس الخميس 8 نوفمبر في خيمة اساطير بفندق أتلانتس النخلة دبي، ولكن الفنانة نوال الزغبي رفضت ظهورها معها على المسرح، خوفاً من تألقها و صغر سنها، بحسب البيان الصادر عن ساندي، خاصة بعد نجاح ألبومها الأخير "أحسن من كتير"، واحتلالها أغلفة أهم المجلات في الوطن العربي في الأونة الأخيرة.
وتابع البيان الصادر عن المكتب الإعلامي للفنانة " يبدو أن غيرة نوال من ساندي فاقت الحدود، خاصة وأنه في الفترة الماضية بدأ العد التنازلي لنجوميتها، وبدأت علامات تقدم السن تظهر عليها، فبدلاً من الوقوف بجوار ساندي، حرصت على محاربتها".
وجاء في البيان أنه لأمر مستغرب، صمت نوال عن مشاركة ساندي معها، وعدم إبدائها أي رفض لوجودها، إلا بعد أن وصلت ساندي إلى دبي قبل الحفل بيوم واحد.
وختمت ساندي بيانها بنقد لاذع لنوال، التي وصفتها بالنجمة التي تحرص على الظهور أمام الكاميرات بصورة الفنانة التي تشجع المواهب والنجوم الصاعدة، حيث ظهرت في إحدى برامج الهواة وهي محملة بالهدايا تشجيعاً لمواهبهم ونجوميتهم المقبلة، ووقفت أمام نجومية ساندي ومنعتها من الغناء، بحسب الفنانة الشابة التي ختمت بيانها القاسي بالسؤال: "هل كان هذا كان ستاراً يخبىء وجهها المزيف وافتعال "البروجاندا" الإعلامية؟".
من جهتنا، حاولنا الاتصال بباسكال مغامس مدير أعمال نوال الزغبي، إلا أنّ هاتفه بقي مغلقاً نظراً لتواجده في دبي.