أحمد مكي ونجوم الكوميديا يبدأون عرض مسرحية «حزلقوم» على مسرح بوليفارد الرياض

بوستر
أحمد مكي
أحمد مكي
أحمد مكي على موعد من الكوميديا المسرحية
أحمد مكي في شخصية حزلقوم التي يقدمها على مسرح الرياض
أحمد مكي
أحمد مكي
أحمد مكي
أحمد مكي
أحمد مكي
10 صور

في خطوة جديدة على طريق التميز وجذب الأعمال الإبداعية الفنية والحصرية للمملكة، واستمراراً للجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ من أجل توفير جميع الإمكانيات اللازمة لنجاح الفعاليات الفنية، أعلنت هيئة الترفيه عن عرض مسرحي حصري لمسرحية «حزلقوم» للنجم أحمد مكي.

وقال المؤسس التنفيذي لشركة "كايرو شو" المخرج مجدي الهواري إنه يبدأ عرض مسرحية «حزلقوم» للنجم الكوميدي أحمد مكي على بوليفارد الرياض، حيث سيبدأ أول عروض المسرحية يوم الأربعاء القادم، وذلك على مسرح أبو بكر الشدي في العاصمة السعودية الرياض.

تابعي المزيد: تفاصيل كاملة: ابن اصالة ينجو من الحبس في قضية قتل هاني شاكر بعد دفع الدية


ويأتي هذا العرض المسرحي بعد عرض مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز وتارا عماد، وأيضاً جميع العروض الفنية المسرحية الأخرى التي تقودها هيئة الترفيه إلى الريادة في تقديم أعمال ذات بصمة فنية وطابع جمالي على أرض المملكة، كما يعكس ذلك الإرادة القوية والرغبة الصادقة من المملكة في تحقيق طفرة ثقافية وفنية غير مسبوقة.

وصرّح مجدي الهواري، الشريك المؤسس لـ"كايرو شو" بأنّ مسرحية «حزلقوم » ستعرض ضمن فعاليات شتاء الرياض، ولمدة أربعة أيام على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بمنطقة بوليفارد في أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه بتلك الشخصية في الدراما والسينما.

أضاف الهواري: "النجم أحمد مكي وصل بالفعل إلى الرياض، ليبدأ بروفات يومية مكثفة استعداداً لانطلاق العروض. كما من المقرر أن تعقد كايرو شو بالإضافة لأبطال العمل مؤتمراً صحافياً يوم الاثنين المقبل لكشف جميع التفاصيل النهائية والاستعدادات لانطلاق عروضها".

مسرحية حزلقوم إخراج كريم سامي، ويشارك أحمد مكي البطولة نخبة من نجوم الكوميديا على رأسهم بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، ميرنا جميل.