عروس سيدتي /الحب والرومانسية

5 نشاطات مسلية للخاطبين أثناء فترة انتشار فيروس كورونا

إلعبي الشطرنج أو الدومينو مع خطيبكِ
اطلبي من خطيبكِ مشاركتك في تحضير الحلوى أو العصائر قبل العشاء
تعلمي بعض ألعاب الكوتشينة والعبيها مع خطيبك أثناء زيارتكِ

بعد تطبيق العديد من الدول العربية قرارات الحجر المنزلي وإغلاق المقاهي والمطاعم والمراكز التجارية ودور العرض السينمائي والمسرحي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، أصبح من الصعب على الخاطبين القيام بأنشطة خارج المنزل، وهو ما يجعل لقاءاتهم تقتصر فقط على الزيارات العائلية المعتادة.
وفي السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي نت" 5 نشاطات مسلية للخاطبين، يمكنكِ القيام بها مع خطيبكِ، أثناء فترة انتشار فيروس كورونا:

تابعي المزيد:الملل الزوجي علاجه وأسبابه

نشاطات مع خطيبك

نشاطات مسلية مع خطيبك خلال الحجر المنزلي
نشاطات مسلية مع خطيبك خلال الحجر المنزلي


1-إذا قمتي بدعوة خطيبك إلى تناول العشاء مع العائلة في منزلك، إطلبي منه الحضور مبكراً، لمساعدتك في تحضر بعض الحلوى أو العصائر داخل المطبخ، وهو ما سيجعلكما تتشاركان في القيام بشئ جديد ومختلف.
2-بدلاً من التحدث مع خطيبكِ في مكالمات الفيديو التقليدية عبر الإنترنت، إطلبي منه مشاركتك في لعب أحد ألعاب الفيديو على الإنترنت، فهذه الألعاب ستجعلكما تشتركان في قضاء وقتكما معاً بشكل مرح ومُسلي وممتع في ذات الوقت.
3-قومي بشراء الألعاب الورقية مثل الكوتشينة أو الشطرنج أو الدومينو، وتعلمي كيفية لعبها أو استعيني بوالديك في التعرف على كيفية لعب هذه الألعاب، وبعد تناول العشاء مع خطيبك، إطلبي منه تمضية بعض الوقت في لعب هذه الألعاب المُسلية.
4-في حال وجود Play Station في منزلكِ أو في منزل عائلة خطيبكِ، يمكنكِ أن تقضي بعض الوقت معه في لعب ألعاب Play Station، بخاصة ألعاب كرة القدم، فهذه اللعبة من أكثر الألعاب التي يُفضلها الرجال ويقضون الكثير من الساعات في لعبها.
5-إذا كان خطيبكِ حريصاً على ممارسة الرياضية بشكل يومي، وجهي إليه الدعوة إلى منزلكِ، واطلبي منه القيام ببعض التمارين البسيطة أمامك، ثم شاركيه ممارسة هذه التمارين الرياضية، مما سيساعدكِ على عدم اكتساب الوزن الزائد نتيجة عدم القيام بالأنشطة اليومية خارج المنزل، كما سيساعد أيضاً في تسلية وقتكِ مع خطيبك بشكل مُبتكر وجديد.

تابعي أيضاً:أسباب تجاهل الخطيب لخطيبته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X