فيديو: الهام شاهين تطلب وقف تصوير مسلسلات رمضان فورا ولديها البديل

الهام شاهين تطلب وقف تصوير مسلسلات رمضان
الهام شاهين تقترح عرض 15 حلقة فقط من كل مسلسل
الهام شاهين تؤكد توقف تصوير مسلسلي أحمد عز ومنى زكي
الهام شاهين تطلب حماية نجوم الفن والفنيين من فيروس كورونا
الهام شاهين لم تكن تصدق خطورة الفيروس
الهام شاهين رفضت التهاون مع الاجراءات الاحترازية
الهام شاهين تؤكد أن البقاء في المنازل يضمن القضاء على الفيروس
الهام شاهين تطالب الجمهور بالتعامل بجدية مع كورونا
8 صور

انضمت الفنانة المصرية الهام شاهين إلى الأصوات الداعية لوقف تصوير مسلسلات رمضان فورا حرصا على حياة نجوم الفن والفنيين المتواجدين في مواقع التصوير، وقدمت مقترحا لتعويض خسائر المنتجين وضمان الترفيه عن المواطنين في الشهر الفضيل وهو عرض 15 حلقة من كل مسلسل على أن يتم استكمال الحلقات بعد انتهاء جائحة كورونا.

الهام شاهين
الهام شاهين تناشد متابعيها البقاء في المنازل

إلهام أكدت أن بعض المسلسلات توقف تصويرها بالفعل حرصا على حياة العاملين فيها وذكرت صراحة مسلسلي تقاطع طرق للنجمة منى زكي وهجمة مرتدة للفنان أحمد عز، واقترحت خلال مداخلة هاتفية مع قناة سكاي نيوز عربية استكمال تصوير الأعمال التي تتبقى لها أياما قليلة فقط.

 

تابعت اقتراحها قائلة: تصوير بعض المسلسلات ما زال مستمر، لكنني أرى أنه بالنسبة لأولئك الذين لن يتمكنوا من إنهاء الحلقات كاملة قبل حلول شهر رمضان، فبإمكانهم عرض 15 حلقة فقط، أو أيا كان عدد الحلقات التي انتهوا من تصويرها، وعرض البقية بعد انتهاء أزمة كورونا.

 

وقالت ان المقترح المقدم منها يضمن مصالح جميع الأطراف وأضافت: بهذه الطريقة سيتواجدون على الشاشة في رمضان، لكن دون أن يتسبب ذلك في أذية الفنانين أو من يعملون وراء الكاميرات.

 

ورفضت الهام التهاون في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ومن أهمها البقاء في المنزل وقالت: وجودنا في البيت سيقضي على الفيروس، فعند شفاء من أصيبوا بالمرض فعلا، وبقاء البقية في منازلهم دون التعرض للعدوى، فإن الوباء سينتهي نتيجة محاصرة الفيروس، كما حدث في الصين.

 

واعترفت شاهين أنها لم تدرك خطورة الفيروس في بداية الأزمة، وقالت: كنت كالكثيرين غيري .. لم أتوقع أن حجم الوباء سيكون عالميا بهذا الشكل، وأنهيت تصوير فيلم شاءت الصدفة ان يكون اسمه (حظر تجول) في الرابع من مارس، ووقتها كان المرض منتشرا في الصين.

 

واختتمت: لم أتخيل أن يصل كورونا إلى مصر، وبالتالي لم آخذ الموضوع بجدية، لكنني أدعو الناس الآن إلى الالتزام بالإرشادات الصحية والبقاء في بيوتهم، حفاظا على صحتهم وصحة أحبائهم، وسلامة بلدهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"