فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو والصور.. مصطفى قمر يكشف سبب تسمية نجله بتيام والأخير: كنت أهرب من المدرسة لأجل محمد رمضان

حل النجم مصطفى قمر برفقة ابنه الممثل الشاب تيام قمر ضيفين على برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي المذاع على شاشة «سي بي سي»، حيث صرّحا بالعديد من الأسرار الأسرية عن علاقة الابن بابنه وأن علاقتهما ليست عادية بين الوالد وابنه الأكبر، بل تعدت لتكون علاقة صداقة بينهما، كما صرح قمر بسر تسميته لابنه تيام بهذا الاسم الصعب، وكشفه عن تلقيه العديد من عروض الزواج لابنه تيام من معجباته على السوشيال ميديا وكثرة الاتصالات الهاتفية به لرغبتهن بمواعدته، كما كشف أيضاً قمر عن حبه لبلده الثانية الإسكندرية، . فيما صرح تيام عن أسرار مراهقته وهروبه من مدرسته من أجل دخول أحد أفلام محمد رمضان

 

مصطفى قمر يكشف سبب تسمية نجله تيام بهذا الاسم

قال مصطفى قمر خلال حلوله ضيفاً في برنامج «معكم » للإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc: «أنا سميت تيام بالاسم ده، عشان كل الناس اللي تنده عليه تتلخبط فيه، عشان يفضل يدعي عليا طول عمره، ولكن أنا من البداية كنت عاوز أسميه تميم أو متيم، وكان ليا صديق قالي على اسم واحد بتاع بيتزا شافه اسمه تيام فعجبني وسميته بقى بالاسم ده».

 

تابعي المزيد:شاهد بالفيديو والصور: أحمد السقا يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ما قبل الشهرة

جيل تيام أفضل منا وفرصه أكثر

وأضاف مصطفى قمر خلال لقائه بصحبة نجله تيام: «الفرق بين جيلي وجيل ابني تيام، إن ربنا إداهم مزايا كان نفسنا يحصلنا إحنا في جيلنا لأن أنا دخلت الفن بمجهود ذاتي». وتابع: «كان نفسي أدرس وأتعلم شوية ولكن كان الموضوع عندي موهبة فقط وكنت بتعلم من الأساتذة حواليا، ولكن تيام من صغره أتولد في بيت فني وبقى فاهم اللعبة من الأول».

 

تيام يمتلك كاريزما مميزة

وعدّد الفنان مصطفى قمر صفات نجله الممثل تيام قائلاً: «تيام عنده ت الناس تحبه في المسلسلات اللي ظهر فيها مش عشان ابني، والكلام ده ظاهر عليه من صغره».

 

قمر يحكي أسرار أولى مسرحيات تيام وخلعه ملابسه

 وأثنى قمر على ملكات ابنه التمثيلية قائلاً: «أنا شفته مرتين بيمثل وهو صغير الأولى كانت طفل وكان بيعمل مسرحية بالانجليزية ولقيت الناس الموجودة بتتضحك من اللي بيعمله». وتابع: «المسرحية التانية كانت بالعربي وكوميدية أيضاً وكان اسمها (الأرانب)، وكنت أجيب صحابي واتفاجئت مفاجأة غريبة لأن في مشهد بيتخانق مع مراته وفجأة بيقلع الروب والبيجامة وفجأة بقى بالملابس الداخلية فقلت لا أنا معرفهوش».

 

وقصّ مصطفى قمر سر إعجاب الفتيات بنجله قائلاً: «في مرة قلت لأخوه إياد أنا عاوز أروح أشوف أخوك فقالي روح لما تلاقي بنات كتير أدخل في النص هتلاقي تيام»، متابعاً: «تيام أتخطب مني 60 مرة وتلقيت رسايل كتير كلها جوزهولي».

 

مصطفى قمر يكشف تفاصيل حبه الأول

وكشف مصطفى قمر عن أول حب في حياته، حيث كان معجباً بـ«بنت الجيران»، قائلاً: «كنت بطلع (الأورج) في البلكونة وأحطه على السور وأوصل السماعات وأعلى الصوت على الأخر وأعزف عشان تطلع، وكان كل الناس بتطلع في البلكونات يشتكوا من إني صدعتهم».

 

تيام مصطفى قمر يعترف بهروبه من المدرسة

وخلال حلقة برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، خاض مصطفى قمر ونجله تيام مسابقة تحدّي تخمين أسماء الأغاني من خلال الوجوه التعبيرية «إيموجي» والتي انتهت بفوز مصطفى قمر على ابنه بعد مُنافَسة قوية بينهما.

وتسبّبت خسارة تيام في أن يعترف لوالده باعتراف لم يخبره به من قبل، قائلاً: «أنا في مرة زوغت من المدرسة وروحت دخلت فيلم «واحد صعيدي» بطولة محمد رمضان وقت الثانوية العامة، ليداعبه والده قائلاً: «مقلتليش ليه كان نفسي أدخله.. عامة محمد رمضان صحبي وهاكلمه وأروح أتفرج معاه».

 

تيام: والدي حنون ولم يكن يوقظني في الشتاء مبكراً

وقال الممثل الشاب تيام مصطفى قمر: «التكنولوجيا والإمكانيات الحالية في جيله جعلت كل المهن أصعب من جيل والدي، وبقى لازم الواحد يعمل حاجة جامدة أوي وجذابة عشان يقدر تلفت النظر».

وأضاف تيام خلال لقائه مع والده مصطفى قمر: «والدي في منتهى الحنية بيسيبني أنام براحتي لما يشوفني قاعد بذاكر كتير أو وقت ما أصحى بدري في الشتاء بيكون صعبان عليه يصحيني».

 

مصطفى قمر لم يحب الدراسة

وعن مستوى تحصيله الدراسي قال النجم مصطفى قمر: «أنا مكنتش بحب أذاكر لأني طالما فهمت يبقى خلاص لأني مش بحب الحفظ، وأنا جيبت مجموع يدخلني كلية هندسة أقاليم، ووالدي رفض يوديني بلد تانية، فقال لي ادخل تجارة بقى وخلاص وتخصصت إدارة أعمال».

 

تيام قمر مثله والده رفضا كلية الهندسة

وأشار نجله تيام إلى أن تجربته مع الهندسة كانت 24 ساعة فقط قائلاً: «دخلت أنا وبابا وبعد ما قابلنا حد في المكتبة وإحنا ماشيين فلقينا 3 طلاب نايمين في الأرض ولما سألناهم نايمين ليه فاكتشفنا من تعب وإرهاق الدراسة، واكتشفنا أنهم في كلية هندسة، فقررنا إني مش هادخل هندسة بقى، وأنا أصلا ميولي من البداية ليها علاقة بالفن».

 

مصطفى قمر: أشم في الإسكندرية رائحة أمي الراحلة وهواها يحتضنني

وغنى مصطفى قمر خلال الحلقة أغنية «إسكندراني»، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه الشهيرة التي قدمها خلال مشواره الغنائي، فيما رقص نجله "تيام" معه أثناء غنائه أغنية «جات تصالحني».

وعلى ذكر مدينة الإسكندرية قال النجم مصطفى قمر: «الإسكندرية بالنسبة لي بشم فيها ريحة أمي الله يرحمها، وريحة البحر بحس أنه بيطبطب عليا، ولما الهوا بيخبط في وشي بحس إن الهوا بيحضني، وبمجرد ما أبص للبحر بروح في دنيا تانية أكني لفيت العالم كله».

جدير بالذكر أن  مصطفى قمر طَرَحَ مُؤخّراً أغاني ألبومه الجديد «لمن يهمه الأمر 2» الذي يضم 7 أغانٍ وهي: «مسافر» و«عجوز في المدينة» و«دقى عودك» و«حبك على جبيني» و«سوسنة» و«حنونة» و«هغنيلك»، عبر قناته الرسمية على يوتيوب. كما تعاون قمر في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء: رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحّن مصطفى قمر عدداً من أغاني ألبومه، وشارك أشرف السرخوجلي في الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضاً. والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X