أساليب مكياج رائجة من الميك اب ارتيست السعودية سارة السبيعي

2 صور

تتميز خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي بلمساتها المحترفة والمميزة، التي تترجمها جمالاً وإشراقا وتوهجاً على وجه المرأة، فهي تختار ألوان المكياج بما يتناغم مع بشرة المرأة، تاركةً بصمة مميزة متفردة عن غيرها. وتلهمك سارة السبيعي مجموعة أساليب مكياج تتنوع بين المكياج اللامع والسموكي والناعم... لتكون إطلالتك متجددة وعصرية على الدوام.


مكياج سموكي بالألوان الترابية

 

مكياج سموكي بالألوان الترابية(الصورة من حساب سارة السبيعي على إنستغرام)
مكياج سموكي بالألوان الترابية(الصورة من حساب سارة السبيعي على إنستغرام)


إذا كنت تمتلكين بشرة حنطية أو سمراء، تلهمك خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي مكياج سموكي جذاباً يجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً وأكثر اتساعاً، باستخدام تدرجات الألوان الداكنة التي تمزجينها فوق العين وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني، مع تظليل الجفن السفلي بالتدرجات نفسها، واستخدمي تغطية بنغمات برونزية تزيد بشرتك جمالاً، الى جانب أحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة.

تابعي المزيد: مزيل مكياج طبيعي للبشرة الجافة


مكياج مشرق باللون البنفسجي

 

مكياج مشرق باللون البنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج مشرق باللون البنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


لم يعد خافياً على أي امرأة، أن البنفسجي هو أكثر ألوان المكياج رواجاً دون منازع. فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء والفاتحة، تلهمك الخبيرة سارة السبيعي مكياج عيون مشرقاً ومضيئاً بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح، بحيث تستخدمين ظل البنفسجي الفاتح عند مدمع العين والجهة الداخلية للجفون العلوية والسفلية، والظل البنفسجي الأغمق الذي تطبقينه بطريقة مسحوبة الى خارج العين وعند الطرف الخارجي للجفن السفلي. أما الروج، فاعتمديه باللون النيود اللامع.

تابعي المزيد: الغلوس أبرز صيحات مكياج هذا الصيف... إليك أفضل أنواعه


مكياج نيود ناعم مع الأيلاينر

 

مكياج نيود ناعم مع الأيلاينر(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج نيود ناعم مع الأيلاينر(الصورة من حسابها على إنستغرام)


وإذا كنت من محبات المكياج بتدرجات النيود، بإمكانك اعتماد مكياج نيود ناعماً على طريقة خبيرة المكياج سارة السبيعي، بحيث تظللين كامل العين بظلال العيون بتدرجات النيود، وتستخدمين الأيلاينر لرسم خط مجنح عند زاوية العين الخارجية، مع تحديد داخل العين بالكحل البني. كذلك، استخدمي الروج النيود المات المائل الى الوردي.

تابعي المزيد: هل تغنيك البيوتي بلاندر عن فرش المكياج؟


مكياج غرافيكي هادئ

 

مكياج غرافيكي هادئ(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج غرافيكي هادئ(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تغزو رسمات الأيلاينر الغرافيكي عالم الموضة والجمال، فهي رائجة جداً وتوفر للمرأة إطلالة مميزة جداً وعصرية. بإمكانك أن تستوحي من الخبيرة سارة السبيعي مكياج عيون غرافيكي هادئاً يرتكز على تظليل الجفن العلوي بالظلال الترابية المات، ورسم خط أيلاينر يمتد من مدمع العين وينتهي مسحوباً الى الأعلي عند زاوية العين الخارجية، ليكون موصلاً بخط آخر يمتد عند كسرة العين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود اللامع.

تابعي المزيد: الـPuppy Eyeliner أحدث اتجاهات المكياج... إليك طريقة تطبيقه