بالاشتراك مع سوني.. "سناب شات" يضيف ميزة جديدة للمستخدمين

صورة من داخل تطبيق سناب شات
تطبيق سناب شات - الصورة من The Verge
صورة تطبيق سناب شات
تطبيق سناب شات على آيفون - الصورة من جارديان
صورة مقر شركة سوني ميوزيك
شركة سوني ميوزيك - الصورة من موقع nme
صورة من داخل تطبيق سناب شات
صورة تطبيق سناب شات
صورة مقر شركة سوني ميوزيك
3 صور

أضاف تطبيق "سناب شات" ميزة جديدة لمستخدميه، عبارة عن إضافة صوت من Sony Music Entertainment إلى مكتبة الأصوات الخاصة به، وفقًا لتقرير صادر عن Variety.

وبحسب ما نشره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن هذا يعني أن شركة "سناب شات" قد أبرمت الآن صفقات مع جميع العلامات الموسيقية الرئيسية الثلاثة: Sony Music Entertainment و Universal Music Group و Warner Music Group . بصرف النظر عن الثلاثة الكبار، تشترك المنصة أيضًا مع Warner Chappell و BMG و Kobalt والمزيد.

سيبدأ سناب شات أيضًا في طرح عدسات الصوت، كما هو مذكور في بيان صحفي في غرفة الأخبار في Snap، والذي يضم أغانٍ مختارة مسبقًا ومؤثرات بصرية تجعل الموضوع يبدو وكأنه يغني، وهي تخطط لإضافة عدسات Cameo Sound أيضًا، والتي تتيح لمستخدمين الظهور معًا في فيديو موسيقي متحرك.

يقول "سناب" إنه يمكنك تحديد العدسات المضمنة بالموسيقى من خلال البحث عن النوتة الموسيقية على أيقونات Lens الخاصة بهم.

تضع صفقة سناب مع ثلاثة من أكبر ناشري الموسيقى المنصة على قدم المساواة مع TikTok، التي وقعت بالفعل اتفاقيات مع Universal وSony وWarner، وفي وقت سابق من هذا الشهر، وقعت سناب صفقة مع NBCUniversal، حيث أضافت صوتًا من العروض والأفلام الشهيرة، مثل The Office وSNL وShrek وBridesmaids والمزيد إلى مكتبة الأصوات الخاصة بها.

وأطلقت سناب شات الأصوات في أكتوبر الماضي، وأطلقت ميزة الفيديو القصيرة التي تشبه TikTok ، Spotlight، في المزيج بعد ذلك بوقت قصير، ووفقًا لـ Snap ، شهدت المنصة 1.2 مليار مقطع فيديو تم إنشاؤها باستخدام الأصوات، مما أدى إلى 77 مليار مشاهدة منذ أن قدم Snap الميزة لأول مرة.