LG تطرح جهاز كمبيوتر من فئة "الكل في واحد" بمزايا رائعة

صورة جهاز كمبيوتر الكل في واحد من إل جي
جهاز الكمبيوتر الجديد من إل جي - الصورة من موقع الشركة
الجهاز يحتوي على إمكانيات عالية - الصورة من موقع الشركة
صورة توضح الشاشة الخاصة بكمبيوتر إل جي الجديد
ويبلغ وزن الشاشة نحو 8.3 كيلوجرامات - الصورة من موقع الشركة
صورة كمبيوتر الكل في واحد من إل جي
الجهاز الجديد يعمل بمعالج Intel Celeron J4105 - الصورة من موقع الشركة
صورة جهاز كمبيوتر الكل في واحد من إل جي
صورة توضح الشاشة الخاصة بكمبيوتر إل جي الجديد
صورة كمبيوتر الكل في واحد من إل جي
4 صور

أطلقت شركة LG جهاز حاسوب جديد من فئة "الكل في واحد"، طراز 34CN650N-6N عبارة عن شاشة كبيرة فائقة الاتساع مع جهاز عميل رفيع مدمج، والنموذج مزود بلوحة مقاس 34 بوصة بدقة 2560 × 1080 بكسل، مع معدل تحديث 60 هرتز، ويتم تحديد وقت الاستجابة بخمسة مللي ثانية، ويجب تغطية مساحة ألوان sRGB بنسبة 100 بالمائة.

وتضع الشركة المصنعة السطوع 300 cd / m² ونسبة التباين الثابت عند 1،000: 1. في حالة عدم استخدام الكمبيوتر المدمج، يمكن إحضار إشارات الصور إلى الشاشة عبر HDMI أو DisplayPort 1.2 (عبر USB من النوع C). يمكن توصيل ما يصل إلى شاشتين إضافيتين، بما في ذلك شاشات عالية الدقة، عبر DisplayPort و USB Type C، ويمكن إخراج الإشارات الصوتية عبر قابس مقبس مقاس 3.5 ملم.

ويبلغ وزن الشاشة، بما في ذلك القاعدة، 8.3 كيلوجرامات ويمكن إمالتها، ويمكن تعديل الارتفاع بمقدار 100 ملم.

تم تجهيز الجهاز الجديد من الشركة بمعالج Intel Celeron J4105 ويمكنه الوصول إلى أربعة جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يمكن توسيع الذاكرة الداخلية بمقدار 128 أو 256 جيجا بايت باستخدام قرص صلب، ويمكن إجراء الاتصال بالشبكة عبر Ethernet أو WiFi 802.11 a / b / g / n ، ويتوفر Bluetooth 4.0 مع دعم LE.

Ubuntu و Stratodesk NoTouch OS و Igel OS مدعومة. من الناحية المفاهيمية، من المخطط استخدام البنية التحتية المتاحة في الشبكة مع العميل الرقيق، يجب أن تكون المحاذاة أيضًا السبب، على الرغم من الدعم الذي يمكن تصوره بشكل أساسي، ولكنه غير دقيق لإصدار Windows القياسي بسبب انخفاض قوة الحوسبة من Intel سيليرون J4105، فيما لم تعلن الشركة أو أي تسريبات حول المنتج عن السعر المتوقع له فور طرحه للجمهور.